رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
النسخة الأصلية لأول أوبرا مصرية تصل الى القاهرة من امريكا وزير الإسكان يستقبل نجيب ساويرس لمناقشة فرص الاستثمار العقاري بالمدن الجديدة بعد تألق أفلام رأس السنة.. أعمال جديدة تقتحم السينمات قبل «شم النسيم» الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنين ويستدعي آخرين بمحافظة الخليل نائب وزير الخارجية السوري: نعمل ضد الوجود التركي بشمال سوريا مقتل 9 من أفراد الشرطة الأفغانية في هجمات منفصلة تراجع في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 658 جنيها للجرام الكونجرس البرازيلي يمنح الجيش سلطة السيطرة على الأمن في ريو دي جانيرو إيهاب لهيطة: لم نحدد موعد السفر إلى سويسرا بسبب الأهلي المقاصة: يعقوبي أخطر لاعبي جينريشن السنغالي تركيا: اتفاق الحكومة السورية والأكراد حول عفرين بروباجندا مدير المنتخب: أنهينا اللائحة المالية لكأس العالم.. ولهذا السبب لم نطلب باسبور شريف والسعيد

رياضة

«الفرعون المصري» يبحث عن الثأر ويخشى مصير روما أمام بورتو

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره بورتو، غدًا الأربعاء، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحمل المباراة في طياتها الخاصة، تحديا خاصا لمحمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي أمام الفريق البرتغالي.

ويبحث صلاح عن الثأر من بورتو، حيث التقى به خلال تواجده في صفوف روما، في الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، حيث خسر روما برباعية مقابل هدف في مجموع المباراتين.

ويخشى الفرعون المصري نفس المصير، حيث يأمل في مواصلة المشوار مع الريدز بدوري الأبطال، واستكمال الحلم الأوروبي.