رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
النائب العام بحجب «الحوت الأزرق» عن مصر علاء عابد: «بهي الدين حسن» جاسوس يريد هدم الدولة المصرية بالصور.. محافظ الدقهلية: ضرورة وضع الأنشطة المدرسية على رأس الأولويات العملية محافظ القليوبية يتفقد مستشفى القناطر الخيرية المركزى بالصور.. فريق عمل «العاصمة» يحتفل بعيد ميلاد رئيس الشبكة مصر ترحب بتعليق التجارب النووية والصاروخية في كوريا الشمالية رئيس الوزراء يجتمع بالقيادات التنفيذية بمحافظة بورسعيد عاجل: جروس يبدأ الإجتماع مع وفد الزمالك وزير الري: مصر ساعدت دول كثيرة ببناء سدود على النيل.. وسد النهضة يحتاج لصبر! تحديد 3470 مسجدا للاعتكاف في شهر رمضان السيسي يستعرض هاتفيا مع ماكرون الضربة الجوية على سوريا «سباق توفيق الأوضاع» في حصار «تلكيكة وشائعة ومخالفات»

أخبار

تكريم عدد من رجال شرطة أمن بني سويف والمنيا

إرشيفية
إرشيفية

قام اللواء مدير أمن المنيا، بتكريم عدد من الأفراد والعاملين المدنيين بإدارة الحماية المدنية بالمنيا نظراً لما قدموه من جهد ملموس فى المحافظة على القيم والمثل الإنضباطية والأخلاقية وحفاظهم على سير وإنتظام العمل بالإدارة بصورة مشرفة.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية بتكريم رجال الشرطة المتميزين في آداء عملهم.

كما قام اللواء مدير أمن بني سويف، بتكريم أحد أفراد الشرطة من قوة مركز شرطة الواسطى نظراً لما قدمه من جهد ملموس وتميز فى الأداء الأمني، فضلاً عن تمكنه من ضبط شخصين حال قيامهما بسرقة 4 دراجات نارية بدائرة المركز.