رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
«والي» تطمئن على المصابين في حريق كنيسة السيدة العذراء بالمنيا النيابة تبدأ التحقيق مع ريهام سعيد في واقعة خطف الأطفال استقرار أسعار الذهب.. وعيار «21» يسجل 660 جنيها طارق سليمان يشيد بتألق حراس الأهلي «أبو المجد» يعقد جلسة مع «أهلي 2005» قبل السفر إلى الإمارات استقرار أسعار اللحوم.. و«الكندوز» يسجل 110 جنيهات بمطروح الأشعة تحسم موقف مهند الصباغ مع سلة الأهلي اليوم.. «رجال يد الأهلي» يواجه 6 أكتوبر في الدوري الأهلي يجهز كوادر المتطوعين لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة وزيرة التخطيط: نسعى لإعداد جيل قادر على الإبداع والابتكار استقرار أسعار الأسماك بسوق العبور مران خفيف للاعبي الزمالك استعدادا لمباراة بتروجت

محافظات

«الشعراوي» يوافق على منح رخصة مزاولة النشاط الطبي لـ 10 منشآت

الدكتور أحمد الشعراوي
الدكتور أحمد الشعراوي

وافق الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، على منح رخصة مزاولة النشاط الطبي لـ 10منشآت طبية تشمل عيادات ومراكز طبية بعدد من المراكز والمدن لتوافر الشروط المطلوبة للترخيص.

وكلف المحافظ، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لبدء المنشآت في مزاولة النشاط وشملت التخصصات المرخص بها الأسنان، قلب واوعية دموية، جراحة عامة، عيون، جراحة، عظام، تخصصات مختلفة وذلك بنطاق عدد من المراكز والمدن بالمحافظة شملت المنصورة، الجمالية، بلقاس، نبروه، أجا، ميت غمر، مؤكداً على أهمية متابعة التزام المنشآت الطبية بالاشتراطات والقواعد المنظمة للعمل.

ووجه الشعراوي، وكيل وزارة الصحة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات يتم ارتكابها، مشيرًا لأهمية تكثيف حملات المرور والتفتيش على كافة المنشات الطبية بنطاق المحافظة حرصا على صحة وحياة المواطنين، مشدداً علي تطبيق القانون بكل حسم والحزم حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.