رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
ربيع ياسين: يجب على الأندية تعلّم منظومة الأهلي الناجحة برلماني يوجه طلب إحاطة للحكومة عن الفساد فى معاش «تكافل وكرامة» اليوم.. نظر دعوى تطالب بإغلاق مكتب BBC فى مصر مؤتمر العمل العربى يواصل أعماله اليوم بمشاركة وزراء ووفود 17 دولة عربية «السياحة والمصايف»: نسبة إشغال شواطئ الإسكندرية بلغت 60% فى شم النسيم الإليزيه: ماكرون و ترامب يطالبان برد دولى لحظر الاسلحة الكيميائية 22.2 % زيادة فى صادرات مصر من الكيماويات والأسمدة لتسجل 748 مليون دولار «التعليم»: زيادة تأمين «لجان الشغب» بامتحانات الدبلومات الفنية اليوم.. أولى جلسات استئناف شيرين عبد الوهاب على حبسها فى قضية «البلهارسيا» «السكة الحديد» تدرس تشغيل 100 عربة جديدة كقطارات نوم أبو جبل: «الزمالك فاوضني وجددت عقدي مع سموحة موسمين» أبو جبل: «محمد صلاح أخبرني بجاهزيته لمواجهة مانشستر سيتي»

توك شو

«الأمم المتحدة»: الظروف غير مواتية لعودة لاجئي الروهينجا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال فيليبو غراندي، المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، إن الظروف غير مواتية لعودة لاجئي الروهينجا، بسبب الأوضاع الراهنة في ميانمار، وفقا لما أفادته فضائية "سكاي نيوز".

وأضاف في كلمته أمام مجلس الأمن في نيويورك، بشأن الأوضاع في الروهينجا، أن هناك عشرات الآلاف من اللاجئين يعيشون في مناطق محفوفة بالمخاطر، ومعرضة للفيضان وانجرافات التربة، ويحتاجون للنقل العاجل والبحث عن أراض جديدة وتجهيزها.