رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
بالفيديو.. «أبو زيد» يكشف تفاصيل مؤتمر «ميونخ» للأمن بحضور وزير الخارجية بالتفاصيل.. كيفية حجز شقة بمشروع «إسكان المستقبل 3» في القاهرة الجديدة بالصور.. «القومي للمرأة» يكرم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد الأهلي ينهي استعداداته اليوم للقاء للنصر بالصور.. مدحت صالح وحميدة والفيشاوي في جنازة محمد متولي حكيم يحقق أمنية فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة نور تتألق بالجينز في أحدث جلسة تصوير «الصناعة»: استمرار فرض رسوم إغراق على واردات أقلام الحبر الهندية كرستيانو رونالدو يقترب من رقم قياسي جديد «والي» تطمئن على المصابين في حريق كنيسة السيدة العذراء بالمنيا النيابة تبدأ التحقيق مع ريهام سعيد في واقعة خطف الأطفال «أبو الغيط» يبحث مع العبادي آخر المستجدات في العراق

رياضة

«كافاني»: التفكير في ريال مدريد يقلقنا

كافاني
كافاني

قال الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، "إن مواجهة الريال سوف تكون صعبة ومعقدة"، مضيفا "لكننا وصلنا إلى المباراة في الوقت المناسب، فنحن في أفضل مستوى لنا".

وأضاف «كافاني»، في تصريحات صحفية، "سوف نرى ما سيحدث بعد المباراتين، ولكن التفكير في مدريد قبل المباراة سيجعلنا نقلق، ويجب أن نكون جيدين في جميع المسابقات".

 ويقام اللقاء الذي يجمع الفريقين،غدا الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بينما يقام لقاء الإياب على ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء الموافق 6 مارس المقبل.