رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تشيلي تفوز على السويد وديا بهدفين مقابل هدف محافظ الدقهلية يعتمد جدول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية برلمانية: حرمان المرأة الصعيدية حقها في الميراث من أشكال التمييز أسامة نبيه يفاضل بين عرضين إيطاليين «طائرة الأهلي» يتخطى دمنهور ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر عبد المنصف: المجرم الحقيقى هو من سرب الفيديو وفاء عامر ودينا فؤاد وفضالي أول الحضور لحفل مصمم الأزياء بهيج حسين عمرو أديب عن تفجير الإسكندرية: «اللي عملها غبي والمصريين مش ببخافوا» ناقد رياضي: مصر تحتاج إلى حسين الشحات أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية بالصور.. انطلاق مهرجان «Niche Awards» بحضور نخبه من الفنانين.. اليوم بالصور.. الأهلي يلعب بالقميص الجديد أمام الفجيرة الإمارتي

توك شو

بالفيديو.. حملة «كلنا معاك»: عمال مصر يدعمون السيسي لولاية ثانية

حملة كلنا معاك
حملة كلنا معاك

قال سيد نصر، أمين عام قطاع العمال بحملة كلنا معاك من أجل مصر، إن عمال مصر "بخير"، ويرون أن ما يحدث في مصر كان يجب أن يحدث منذ سنوات.

وأشار "نصر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الجمعة، تقديم الإعلامي محمد موسى، إلى أن: "العمال يقارنون بين وضع مصر الآن، وما تعرضنا له في 2011"، مضيفا "أنه على الرغم أن شريحة العمال أكثر من يعانون من تغير الوضع الاقتصادي إلا أنهم يقدرون ضرورة تطبيق تلك الإجراءات".

وأضاف: أن "عمال مصر سيقدمون مشهد مشرف خلال الانتخابات الرئاسية، وسيدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي".


https://www.youtube.com/watch?v=clcyvOMyOVo&feature=youtu.be