رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
عبد المنصف: المجرم الحقيقى هو من سرب الفيديو وفاء عامر ودينا فؤاد وفضالي أول الحضور لحفل مصمم الأزياء بهيج حسين عمرو أديب عن تفجير الإسكندرية: «اللي عملها غبي والمصريين مش ببخافوا» ناقد رياضي: مصر تحتاج إلى حسين الشحات أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية بالصور.. انطلاق مهرجان «Niche Awards» بحضور نخبه من الفنانين.. اليوم بالصور.. الأهلي يلعب بالقميص الجديد أمام الفجيرة الإمارتي رئيس «ON SPORT»: القناة هتاخد «أكشن» ضد المزايدات بالفيديو الخارج نجم ليفربول السابق: من الغباء أن يترك صلاح الفريق من أجل الريال تشيلي يهزم السويد بثنائية مقابل هدف دورات تدريبية في الإعلام للوافدين بمركز تدريب صوت الأزهر نجم ليفربول المعتزل: من الظلم عدم تتويج صلاح بجائزة الأفضل بـ«البريميرليج»

فن

بالفيديو.. نجم ستار أكاديمي يعود بأغنية «حكاية جديدة»

يعود المطرب محمد عطية، نجم برنامج «ستار أكاديمي»، من جديد إلى الساحة بطرح ألبوم جديد "حكاية جديدة"، مطلع الشهر المقبل.

ويوجد بألبوم حكاية جديدة ثمان أغاني هي: «حكاية جديدة، وفرصة أخيرة، وبتاع بنات، ولياليك وحشاني، وكل ليلة، ومين فينا، ومتكركبة، وهو ده».

ويتشارك الطرب في الألبوم مع باقة مميزة من الشعراء هم: «أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأيمن عز، والملحنين أحمد صالح حسني، ومحمود أنور، وأنطوني توما كما قام عطيبة بكتابة وتلحين أكثر من أغنية في الألبوم، والموزعين أحمد إبراهيم، وشريف مكاوي، ومحمد شفيق، وجيمي حداد».