رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تشيلي تفوز على السويد وديا بهدفين مقابل هدف محافظ الدقهلية يعتمد جدول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية برلمانية: حرمان المرأة الصعيدية حقها في الميراث من أشكال التمييز أسامة نبيه يفاضل بين عرضين إيطاليين «طائرة الأهلي» يتخطى دمنهور ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر عبد المنصف: المجرم الحقيقى هو من سرب الفيديو وفاء عامر ودينا فؤاد وفضالي أول الحضور لحفل مصمم الأزياء بهيج حسين عمرو أديب عن تفجير الإسكندرية: «اللي عملها غبي والمصريين مش ببخافوا» ناقد رياضي: مصر تحتاج إلى حسين الشحات أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية بالصور.. انطلاق مهرجان «Niche Awards» بحضور نخبه من الفنانين.. اليوم بالصور.. الأهلي يلعب بالقميص الجديد أمام الفجيرة الإمارتي

توك شو

بالفيديو.. موسى مصطفى يكشف عن سبب قلة الدعاية لحملته الانتخابية

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى

كشف المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، عن سبب قلة الدعاية لحملته الانتخابية مقارنة بدعاية الرئيس السيسي، موضحا "أن دعايته فى حدود إمكانياته، ودعاية الرئيس السيسي إهداءات وهذا شئ طبيعى، ولا نمتلك هذه الفرصة ونعتمد على أنفسنا"

وأضاف "موسى" في لقاء خاص مع فضائية "أون لايف" اليوم السبت، أن هناك ممثلين من حملته في عدد من الدول الخارجية، معربًا عن ثقته بما سيقوم به الممثلين له، مطالبا المصريين بالنزول إلى صناديق الانتخابات، وعدم الاستجابة إلى دعوات المقاطعة الصادرة من قلة بلا شعبية.
.