رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تشيلي تفوز على السويد وديا بهدفين مقابل هدف محافظ الدقهلية يعتمد جدول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية برلمانية: حرمان المرأة الصعيدية حقها في الميراث من أشكال التمييز أسامة نبيه يفاضل بين عرضين إيطاليين «طائرة الأهلي» يتخطى دمنهور ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر عبد المنصف: المجرم الحقيقى هو من سرب الفيديو وفاء عامر ودينا فؤاد وفضالي أول الحضور لحفل مصمم الأزياء بهيج حسين عمرو أديب عن تفجير الإسكندرية: «اللي عملها غبي والمصريين مش ببخافوا» ناقد رياضي: مصر تحتاج إلى حسين الشحات أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية بالصور.. انطلاق مهرجان «Niche Awards» بحضور نخبه من الفنانين.. اليوم بالصور.. الأهلي يلعب بالقميص الجديد أمام الفجيرة الإمارتي

توك شو

بالفيديو.. «الصحة» تكشف حقيقة تطعيم طفل بحقنة فاسدة

أرشيفية
أرشيفية

نفى الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، ما تردد عن فساد التطعيمات الخاصة بالأطفال، مؤكدا أنها آمنة وبعيدة عن أي فساد وما حدث قد يكون خطأ بشري من الممرضة التي أعطته الحقنة. 


وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " رأي عام " المذاع علي فضائية " تن " ويقدمه الإعلامي " عمرو عبد الحميد "، اليوم السبت، أن الوزارة فتحت تحقيقا عاجلا في واقعة تطعيم طفل بحقنة فاسدة، وذلك عقب انتشار تلك المعلومات المغلوطة على مواقع التواصل الإجتماعي. 


وأكد مجاهد، أن نتائج التحقيقات لم تظهر حتى الآن، وأنه سيتم الإعلان عنها فور انتهاء التحقيق، مشيرا إلى أن الوزارة لم ولن تتستر على مخطئ.