رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تشيلي تفوز على السويد وديا بهدفين مقابل هدف محافظ الدقهلية يعتمد جدول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية برلمانية: حرمان المرأة الصعيدية حقها في الميراث من أشكال التمييز أسامة نبيه يفاضل بين عرضين إيطاليين «طائرة الأهلي» يتخطى دمنهور ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر عبد المنصف: المجرم الحقيقى هو من سرب الفيديو وفاء عامر ودينا فؤاد وفضالي أول الحضور لحفل مصمم الأزياء بهيج حسين عمرو أديب عن تفجير الإسكندرية: «اللي عملها غبي والمصريين مش ببخافوا» ناقد رياضي: مصر تحتاج إلى حسين الشحات أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية بالصور.. انطلاق مهرجان «Niche Awards» بحضور نخبه من الفنانين.. اليوم بالصور.. الأهلي يلعب بالقميص الجديد أمام الفجيرة الإمارتي

توك شو

بالفيديو.. رئيس «الائتمان الزراعي» يكشف مزايا شهادات «أمان» للعمالة المؤقتة والموسمية

كشف السيد القصير رئيس مجلس إدارة بنك الإئتمان والتنمية الزراعي عن التفاصيل الكاملة لشهادة "أمان" لتوفير تأمين للعمالة المؤقتة والموسمية ، والعائد على الشهادات البالغ 16%.

وأضاف "القيصر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم" المذاع عبر فضائية "دريم"، اليوم الأحد، أن شهادات "أمان" التى تطلقها بنوك الأهلى المصرى، والقاهرة والزراعى، بدأت من اليوم ، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن قيمة الشهادة من 500 إلى 2500 جنيه، كحد أقصى، تُدفَع مرة واحدة، وتستهدف توفيرتغطية تأمينية على العمالة المؤقتة والموسمية.

وتابع أن الشهادة تعتبر وعاءً إدخاريًا يحقق عائدا مناسبا للمواطن المصرى بشكل عام وهي تستهدف في الأساس العمالة المؤقتة والموسمية، ومتاح أيضا لجموع المواطنين المصريين.

 وأضاف أن الشهادات تتضمن الوثيقة عائدا ماديا مرتفعا بضمانات تأمينية غير مسبوقة ، ويمكن لأى مواطن شرائها  إذا كان عمره يتراوح من 18 عاما، إلى 59 عاما، مؤكدا أن مدة  الشهادة ثلاث سنوات، ويمكن استردادها فى أى وقت خلال هذه الفترة.

وكشف عن أن الوثيقة تتمتع  بعدة مزايا فى مواجهة بعض الأخطار منها الوفاة الطبيعية، أو الوفاة بحادث، وتقدم الوثيقة كتعويض يُسدَد كقيمة إجمالية، أو من خلال منظومة معينة للمعاشات الشهرية خلال عدد من السنوات، فى حالة الوفاة.

 ووضح أن قيمة  التعويض يبدأ من 10000 جنيه، إلى 50000 جنيه، فى حالة الوفاة الطبيعية للمشترك فى الشهادة حسب الفئة المشترك فيها.

 وأشار إلى أن التعويض بمبالغ شهرية تصل إلى 1000 جنيه فى حالة الوفاة الطبيعية، و10000 جنيه فى حالة الوفاة بحادث، بينما  يُصرَف تعويض من 50000 جنيه، إلى 250000 جنيه، فى حالة الوفاة بحادث.