رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
استقرار أسعار صرف العملات العربية مقابل الجنيه كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة التحالف العربي يستهدف اجتماعا لقيادات الحوثي في صعدة الأزهر يتصدى لتصريحات الرئيس التونسي فلسطين تستقبل عيد الفصح بانتظار النار المقدسة المرصد السوري: وقف إطلاق النار في «دوما» مع استئناف المفاوضات «فالنيسا» يشيد بعمل الفريق على «تويتر» رد تامر حسني على زفاف شيرين وحسام حبيب بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية بالمجر بالفيديو.. «هنيدي» ينتظر «الجولة الأخيرة» ليرقص أسعار البطاطس والفاكهة اليوم بسوق العبور «المرور»: حملات رادار على الطرق السريعة لرصد المخالفات ومنع الحوادث

أخبار

«السيسي» يستقبل سيدتين تبرعا لصندوق تحيا مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، كل من سيدات محمد إسماعيل عامر، وفتحية محمد إسماعيل السيد، واللتان قامتا بالتبرع لصندوق تحيا مصر "حساب تنمية سيناء".

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن  الرئيس قرر استقبال السيدتين بمقر رئاسة الجمهورية للتعبير لهما عن خالص تقديره لموقفيهما الوطني المقدر، وحرصهما على المساهمة في جهود تنمية سيناء وتعميرها، التي تسير جنباً إلى جنب مع عملية "سيناء 2018" للمواجهة الشاملة للإرهاب.

ووجه  في هذه المناسبة التحية للمرأة المصرية على دورها الوطني المستمر في دعم الوطن، والتضحية بكل غال ونفيس من أجل رفعته وتقدمه واستقراره.