رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أحمد إبراهيم: الفنانون يقفون وراء مصر وليس شخصية بعينها في الانتخابات  هيئة الاستعلامات: تغطية الإعلام الأجنبي لم تشر إلى أي مخالفات أو انتهاكات «تصديرى الأدوية» يستقبل 16 شركة صومالية اليوم «مظهر شاهين» بعد تصويته في الانتخابات: «أديت واجبي اتجاه وطني» ولاء سمير: إجمالي حضور «بسيون» و«قطور» يزيد عن 30 ألف ناخبًا البحرين تدين التصرف القطري اللامسئول وتتقدم بشكوى لمنظمة الطيران الدولي البرتغال تسقط بثلاثية نظيفة أمام هولندا سراميكا كيلوباترا يتعاقد مع هاني العقبي بالصور.. أشرف ذكي و روجينا بمدرسة الأزهار في ميدان لبنان «الرزوقي» يشيد بالدور البارز لرؤساء الهيئة العامة للرياضة بالإمارات والسعودية بالصور.. أمل رزق تشارك بصوتها في انتخابات الرئاسة لجنة الجمهورية بالمعادي تغلق لجان الانتخابية

مرأة و طفل

خطوات الإتيكيت في ملابس العروس لـ«قراءة الفاتحة» بالمنزل

تنتظر الكثير من الفتيات اليوم، الذي يتقدم فيه شريك حياتها لها ولأسرتها فهو يوم مميز، ولكن في نفس الوقت تحتار بشكل كبير فيما يجب أن ترتديه وتظهر به.

إيمان عفيفي، خبيرة الإتيكيت، قدمت عدة من النصائح للفتيات يمكن تطبيقها في هذا اليوم المميز خلال استضافتها في برنامج «هي وبس»، على شاشة سي بي سي سفرة.

وقالت: من الممنوعات أن ترتدي الفتاة في هذا اليوم البنطلون سواء «الكاجوال أو الفورمال» بجانب ممنوع البنطلون الجينز.

- يفضل أن ترتدي الفتاة في هذا اليوم فستان مميز.

-الحرص على تنوع الألوان فتكون مبهجة، وأن تبتعد عن الأسود في هذا اليوم.

- لايفضل ارتداء حذاء يظهر أصابع القدم فيمنح الفتاة مظهر غير أنيق.

- يفضل أن ترتدي حذاء مغلق.

- أخيراً، البساطة هي عنوان التميز في هذا اليوم وخاصة في الإكسسوارات التي ستعتمد عليها أو تسريحة الشعر أو لفة الحجاب الذي ستظهر به.