رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
بالصور.. «كفرالشيخ» يتفقد عدد من اللجان الانتخابية بمارثون الرئاسة في قرى ومدن المحافظة إيهاب جلال: الثلاثي المعار بالدوري السعودي إضافة قوية للزمالك وقوة لا يستهان بها وزير الإسكان يفتتح فاعليات معرض «سيتى سكيب مصر 2018» «الوطنية للانتخابات»: لم نقرر مد فترة التصويت.. واللجان ستغلق أبوابها 9 مساء بالفيديو.. «الوطنية للانتخابات»: يكشف حقيقة فرض الغرامة على المتخلفين غدا.. الندوة الرابعة لفعاليات المسابقة العالمية في القرآن الكريم ضبط نصاب استولى على أموال مواطنين بحجة توظيفهما في شركات بترول رئيس الوزراء يتسلم مشروع الموازنة العامة الجديدة 2018 – 2019  «رئيس القوى العاملة» يتفقد اللجان الانتخابية بسوهاج «الصحة»: إصدار 57 ألف قرار علاج على نفقة الدولة خلال أسبوع توافد الناخبين على لجان المعادي قبل ساعة الراحة حملة «يلا سيسي» تتابع سير العملية الانتخابية

فن

راغب علامة يرفع شعار التضامن مع الشعب اللبناني

دون المطرب اللبناني راغب علامة، تعليقا له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن المخرج اللبناني زياد العيتاني الذي اتهم بالتعامل مع إسرائيل". 

وقال راغب علامة:" زياد عيتاني انظلم، وربنا أنقذه من الظلم وتحرر ونال حقه، وعاد إلى الحرية، مبروك لزياد البراءة والحريّة، الرجاء من رب العالمين إنقاذ الشعب اللبناني المظلوم وتحريره من هذا الوضع المرير". 

وكان قد أخلى القضاء اللبناني الثلاثاء، سبيل الممثل زياد عيتاني بعدما تبين أنه بريء من تهمة التعامل مع إسرائيل، وأصدر مذكرة توقيف فى حق ضابطة رفيعة المستوى بتهمة تلفيق التهمة له لدوافع انتقامية، بحسب ما أفاد مصدر قضائي وكالة فرانس برس.