رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أحمد إبراهيم: الفنانون يقفون وراء مصر وليس شخصية بعينها في الانتخابات  هيئة الاستعلامات: تغطية الإعلام الأجنبي لم تشر إلى أي مخالفات أو انتهاكات «تصديرى الأدوية» يستقبل 16 شركة صومالية اليوم «مظهر شاهين» بعد تصويته في الانتخابات: «أديت واجبي اتجاه وطني» ولاء سمير: إجمالي حضور «بسيون» و«قطور» يزيد عن 30 ألف ناخبًا البحرين تدين التصرف القطري اللامسئول وتتقدم بشكوى لمنظمة الطيران الدولي البرتغال تسقط بثلاثية نظيفة أمام هولندا سراميكا كيلوباترا يتعاقد مع هاني العقبي بالصور.. أشرف ذكي و روجينا بمدرسة الأزهار في ميدان لبنان «الرزوقي» يشيد بالدور البارز لرؤساء الهيئة العامة للرياضة بالإمارات والسعودية بالصور.. أمل رزق تشارك بصوتها في انتخابات الرئاسة لجنة الجمهورية بالمعادي تغلق لجان الانتخابية

مرأة و طفل

هكذا تبدين نحيفة في دقيقتين

 

أغلب الفتيات والسيدات يسعين إلى أن يبدين أنحف من طبيعتهن، ودون الحاجة لأنظمة إنقاص الوزن، فهناك حيّل بسيطة تساعد على تنحيف الجسم.

 

 

وذكر موقع Brightside بعض النصائح التي تساعد على تنحيف الجسم من خلال اختيار الملابس وتحددي الإطلالة.

 

 

1-تجنبي الملابس شديدة الضيق أوالاتساع فكليهما يجعلك تبدين بمظهر أسمن من طبيعتكِ بينما عليكِ اختيار المقاس المناسب لوزنكِ.

 

 

2- دائماً حافظي على الجلوس أو الوقوف بظهر مستقيم، لأن أي انحناء يظهر أماكن الدهون بشكل واضح.

 

 

3- ابتعدي عن الموديلات التي تركز على أماكن تراكم الدهون في جسمكِ فإذا كنتِ من صاحبات الأرداف فلا داعِ لبنطلون شديد الضيق، أما إذا كانت الدهون في البطن بابتعدي عن القصات المستقيمة التي توضح مع تناسق الجسم.

 

 

4- الطبقات الكثيرة تجعلكِ تبدين قصيرة وبدينة، لذا يفضل أن ترتدي قطعتين واضحتين.

 

 

5- تعلمي طريقة الكونتور التي تنحف الوجه لأنها تساعد على منحكِ إطلالة أنحف من طبيعتك كما أن ظهور الجلد بطبقة داكنة أفضل مثل ارتداء الجوارب الرمادية والسوداء.

 

 

تبدين نحيفة

 

 

تبدين نحيفة

 

 

تبدين نحيفة

 

 

تبدين نحيفة