رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
السعيد ينعي وفاة والدة مدير المنتخب الوطني «إلهام شرشر»: تأييد المصريين للسيسي ردا على الحروب الخارجية الشاملة لسوء الأحوال الجوية.. «المحرصاوي» يعلن غدا إجازة رسمية بجامعة الأزهر أول تعليق من السيسي مع بدء فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية الشناوي ينعي وفاة والدة إيهاب لهيطة بدء فرز الأصوات باللجان الانتخابية نقل 4 حالات مرضية بالإسعاف للإدلاء بأصواتهم بمحافظة السويس محافظ الدقهلية: المشاركة الكبيرة لشعب المحافظة والمسيرات التي نظمها في الانتخابات نموذج تاريخي مشرف  «برشلونة» يفقد خدمات «ميسي» وتيرشتيجن بسبب التوقف الدولي «الهضبة» يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة إكرامي ينعى وفاة والدة إيهاب لهيطة بالفيديو.. روما يحتفل بأول ظهور لـ«توتي»

فن

«كاريوكي» يكشف عن موعد حفلة بـ6 أكتوبر

أعلن المطرب كاريوكي، عن موعد حفلة المقامة بمدينة 6 أكتوبربـ"Vavoom Festival"، ومن المقر عرضها الخميس المقبل بصحبة نجوم الغناء الشعبي أوكا وأورتيجا، والنجم أدهم سليمان وفريق ارابيش، ومطرب الراب زاب ثروت.

من جانبه، نفى علاء الغويل المشرف على الحفل ما تردد من شائعات عن إلغاء الحفل أو تأجيله، مؤكدا إقامته في الموعد المحدد، مضيفًا أن أعداد الجمهور وصلت حتى الآن ما يقرب من الخمسة آلاف وان الحفل سيشهد مفاجآت عديدة في الفقرات الغنائية.

وأشار الغويل إلى أن فقرات الحفل تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرًا بصعود فريق ارابيش ليقدم باقة من أجمل أغنياته منها "هقولك بعدين، انهاردة صحيت من النوم"، ثم فقرة أدهم سليمان الذي لقت اغنياته إعجاب الكثير من الجمهور ليقدم منها "أسمى ، انا التاية" والفقرة الثالثة من الحفل يقدمها زاب ثروت الذي اشتهر بأغاني الراب ليقدم منها "احنا جيل وانتو جيل، ملعونه الشهرة، أحلم" ويختتم الحفل فرقة المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا، وينتهي الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء. 

وأوضح الغويل أنه سيوفر وسائل نقل للجمهور من ميدان التحرير لمكان الحفل تسهيلا على الجمهور.