رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رئيس الوزراء يعلن عن إطلاق مشروع قومي لتنمية سيناء بميزانية 275 مليار جنيه بالتفاصيل.. طرح 14 ألف قطعة أرض إسكان اجتماعي بالمدن الجديدة «النواب» يوافق نهائيا على تعديلات قانون الضريبة على الدخل انطلاق أعمال القمة العربية الـ29 بحضور السيسي ضبط عامل هدد رئيس مجلس إدارة إحدى المؤسسات الصحفية الأسبق موسكو: نعتقد أن أمريكا تحرص على الحوار معنا بعد ضرب سوريا رئيس النقابة: 2 مليون عامل بالسياحة يستفيدون من شهادة «أمان» بالفيديو.. قادة الدول يتوافدون على مقر انعقاد القمة العربية في دورتها الـ29 محافظ المنيا يبحث مع النواب توفير بدائل لنقل لطلاب والموظفين بالصور :محافظ المنيا يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد سيناء بمركز أبوقرقاص نتنياهو يدعو «الأسد» إلى ضرورة «تحييد» إيران أبو المجد يقرر صرف حافز إجادة لكل اللاعبين والجهاز الفني لفريق 2000

توك شو

بالفيديو.. ملك الأردن : بذلنا كل الجهود مع القادة العرب لخدمة قضايا الأمة

ملك الأردن
ملك الأردن

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، أن بلاده بذلت خلال فترة رئاستها لدورة القمة العربية الـ 28 كل جهد، وبالتنسيق المباشر والوثيق مع القادة العرب لمواجهة التحديات التاريخية التي تواجه الأمة العربية ، مضيفا أن بلاده سخرت جميع إمكانياتها وعلاقاتها الدولية لخدمة قضايا الأمة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والقدس الشريف.

وأضاف "بن الحسين" خلال كلمته التي ألقاها خلال القمة العربية، اليوم الأحد، المذاعة عبر فضائية "أون لايف"، أن الأشقاء الفلسطينيين لهم كامل الحق في التمسك بأرضهم وإقامة دولتهم الحرة المستقلة وعاصمتها القدس استنادًا إلى مبادرة السلام العربية، مضيفًا أشقائنا  الفلسطينيين دعاة السلام وتمسكهم بإقامة الدولتين دليل على التزامهم الواضح بالسلام واجبنا الوقوف معهم لإقامة دولتهم والعيش بأمن وسلام.

وأشار إلى أن حماية المقدسات الاسلامية والمسيحية واجب نتشرف بحمله بالتنسيق مع أشقائنا في السلطة الفلسطينية؛ حمل هذه المسؤولية والتصدي لأي محاولة طمس هوية المدينة المقدسة أو تسعى إلى تغيير الوضع التاريخي القائم.

وانطلقت فعاليات القمة العربية الـ29 في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية، بحضور عربي كبير، حيث تشارك 21 دولة عربية بالقمة باستثناء سوريا التي تم تعليق عضويتها منذ 2011، وكان من المفترض أن تستضيف دولة الإمارات أعمال القمة لهذه الدورة إلا أنها اعتذرت في القمة الأخيرة بالأردن.