رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
بالفيديو.. العاهل السعودي: فلسطين ستظل قضيتنا الأولى حتي تحصل على حقوقها العاهل السعودي يتسلم رئاسة القمة العربية الـ29 «القاهرة التجارية»: 15% زيادة في أسعار الدواجن خلال شهر رمضان بالفيديو.. ملك الأردن : بذلنا كل الجهود مع القادة العرب لخدمة قضايا الأمة مصطفى شعبان في المقابر بسبب «أيوب» بالصور.. مظاهرات في «أمريكا وبريطانيا» ضد الضربة الثلاثية على سوريا محافظ دمياط يحيل شكوى أحد المواطنين للتحقيق بالنيابة الإدارية بفارسكور ثلوج وأمطار ورياح تضرب أجزاء من الولايات المتحدة رئيس الوزراء يعلن عن إطلاق مشروع قومي لتنمية سيناء بميزانية 275 مليار جنيه «رئيس الوزراء» يشارك بجلسة البرلمان لشرح أسباب مد حالة الطوارئ بالتفاصيل.. طرح 14 ألف قطعة أرض إسكان اجتماعي بالمدن الجديدة «النواب» يوافق نهائيا على تعديلات قانون الضريبة على الدخل

توك شو

بالفيديو.. العاهل السعودي: فلسطين ستظل قضيتنا الأولى حتى تحصل على حقوقها

العاهل السعودي
العاهل السعودي

 أكد العاهل السعودي، الملك سلمان أن القضية الفلسطينية هي قضيتنا الأولى وستظل كذلك، حتى حصول الشعب الفلسطيني على جميع حقوقه المشروعة وعلى رأسها إقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف الملك سلمان في كلمته أمام القمة العربية التاسعة والعشرين في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، "نجدد التعبير عن استنكارنا لقرار الإدارة الأمريكية المتعلق بالقدس ونشيد بالإجماع الدولي لرفض هذا القرار،ونؤكد أن القدس الشرقية جزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية.