رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
الإعلان الترويجي لـ«أيوب» يتخطى 65 ألف مشاهدة في 24 ساعة «حامد» والقيادات يقدمون واجب العزاء في شهيد السويس «القوى العاملة بالنواب» تطالب بسرعة صرف معاشات تكافل وكرامة لمن يستوفي المستندات عمرو موسى: إجماع عربي على مطالبة إيران بالكف عن تدخلاتها «اتصالات النواب» توافق على مواد الحجب بقانون جرائم تقنية المعلومات «ميدو»: الزمالك عطلني في مسيرتي الاحترافية.. وحاربوني عشان حسام حسن «إعلام البرلمان» توافق على موازنة ماسبيرو «على مضض» ميدو: ولاد الزمالك بياكلوا بعضهم.. و على الرئيس حمايتهم «الحكومة» تتعهد بزيادة حجم الاستثمارات وتعزيز جهود التنمية في الصعيد ميدو يقارن بينه وبين إيهاب جلال في الزمالك عبد المجيد: أعاني من حالة نفسية لتسببي في إصابة الشناوي ميدو: أهملت في حق نفسي كلاعب.. وتوقعت اعتزالي المبكر وأنا 18 سنة

فن

الإعلان الترويجي لـ«أيوب» يتخطى 65 ألف مشاهدة في 24 ساعة

مسلسل أيوب
مسلسل أيوب

تخطي الإعلان الترويجي لمسلسل "أيوب" الـ65 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، منذ طرحه على الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان مصطفى شعبان، حيث نال الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين، و جاءت ردود الأفعال إيجابية بشكل كبير حول الشكل الجديد الذي يظهر فيه خلال العمل، وابتعاده عن الأدوار التي قدمها في السنوات الماضية.
وأحداث العمل مستوحاة من أحداث حقيقية، تدور حول شخصية "أيوب" التي يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفًا في أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارًا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب في دخوله السجن.

"أيوب" بطولة مصطفى شعبان، وآيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.