رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
«وهدان» يثير أزمة الصيادين بخليج السويس في جلسة البرلمان بالصور.. قروض ومساعدات مالية من الأورمان للأسر الأكثر احتياجا بالمنيا استقرار أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 660 جنيها محمد صلاح يتوج بأفضل هدف في دوري أبطال أوروبا «عبدالعال» لمرتضى: «أضبط ألفاظك حتى لا نقع في المحظور» «الصحة»: «أكديما» تستحوز على 14% من قطاع الدواء بمصر رئيس البرلمان يدخل في نوبة ضحك بسبب مرتضى منصور «العشق» يدفع شابا للانتحار بمصر الجديدة «عبدالعال»: مرتبات المدرسين «كويسة».. وزيادات الموظفين لم تحدث من قبل «الأونروا»: الوضع الإنساني في مخيم «اليرموك» صعب للغاية ​​الإيسيسكو تشارك في الدورة الثامنة لملتقى الشارقة للخط البرلمان يوافق على تعديلات قانون السلك الدبلوماسى في مجموعه

رياضة

محمد صلاح يتوج بأفضل هدف في دوري أبطال أوروبا

حصد النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول جائزة أفضل هدف فى مباريات دور الثمانية لدورى الأبطال، بفضل الهدف الذى سجله فى مباراة مانشستر سيتى يوم الثلاثاء الماضى، فى اللقاء الذى انتهى بفوز الريدز 2-1.

وكشف الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى "يويفا" أن هدف محمد صلاح حصل على 39% من إجمالى عدد الأصوات التى شاركت فى الاستفتاء، متفوقا على هدف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد فى مرمى يوفنتوس الإيطالى فى مباراة الذهاب بينهما، والتى انتهت بفوز الريال 3-0، الذى حصل على 30%، فيما جاء هدف تشامبيرلين لاعب ليفربول فى مرمى السيتى فى لقاء الذهاب على المركز الثالث وحصل على 14 % من إجمالى عدد الأصوات.