رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
مصرع 3 خبراء من «حزب الله» بغارة للتحالف على «صعدة» «نعمان»: حضور السيسي ختام درع الخليج رسالة لقطر وتركيا وإيران «الداخلية» توقع الكشف الطبي على 90 مواطنا بمستشفياتها أحمد الشناوي غاضب من تصرفات الحضري «الجارحي» يشارك في نقاشات حول برنامج الإصلاح بصندوق النقد الدولي تركيا: علاقتنا بروسيا قوية ولكنها ليست بديلة عن الناتو وأمريكا لافروف: روسيا لم تحاول التلاعب بمكان الكيماوي المزعوم في سوريا محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالصور.. الإعلان عن إنشاء المجلس العالمي للأقليات المسلمة الثعلب الصغير يحتفل بعيد ميلاده الـ43 62.5 مليون جنيه الدعم المستحق لشركة مياه الشرب «وهدان» يثير أزمة الصيادين بخليج السويس في جلسة البرلمان

رياضة

أحمد الشناوي غاضب من تصرفات الحضري

ازدادت حالة الغضب الشديد تجاه عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر، عقب الإصابة القوية التي ضربت أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر.
 
حيث تساءل الغاضبون عبر وسائل التواصل الاجتماعى لماذا تجاهل الحضري مواساة زميله أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك على ضياع حلم المشاركة في كأس العالم بسبب الإصابة حتى ولو بتصريح عابر أو تويته أو أي شئ من باب المساندة.
 
حيث تسابق أغلب زملاء الشناوى ولاعبي الكرة فى مواساة الشناوى عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وضياع الحلم الكبير ولفت الأنظار أن الحضرى لم يرسل أي رسائل للشناوى عبر الانترنت أو يدلي بأي تصريح ولو من باب المساندة لزميله وهو الأمر الذي أصاب الجميع بالغضب تجاه الحارس العجوز.
 
وعلمت مصادرنا أيضاً أن الشناوي أبدى للمقربين منه حزنه الشديد من تصرف الحضري هذا مؤكداً أنه يكن كل التقدير للجميع وهو الأمر الذي أحزنه خاصة وأن الحضري يعد كابتن منتخب مصر.