رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
الأجندة الإخبارية ليوم السبت 5مايو 2018 بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: تخفيضات 40% على السلع في رمضان ​​​​​​​بالفيديو... «الأوقاف» تكشف حقيقة غلق الكتاتيب وفاء سالم تنشر صورة من كواليس عوالم خفية تجمعها بالزعيم عادل إمام «باكا ومروان محسن» يقودان هجوم الأهلي أمام الترجي حافلة الأهلي تصل إلى ملعب برج العرب  وزير البيئة هذه أهداف الأكياس الصحية البديلة  تعرف على تشكيل الترجي التونسي أمام الأهلي دار الإفتاء: الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان 15 مايو الجاري مؤتمر صحفي بالزمالك غدا للإعلان عن توقيع «جروس» بشكل رسمي عقبه وحيده تفصل الزمالك عن إعلان التعاقد مع «جروس» السكة الحديد تعتذر عن تأخر قطار قنا نتيجة عطل مفاجئ في تكييف العربات

توك شو

بالفيديو.. أيمن سمير: قطر أنفقت 220 مليار دولار على دعم التنظيمات الإرهابية

الدكتور أيمن سمير
الدكتور أيمن سمير

قال الدكتور أيمن سمير، المتخصص في العلاقات الدولية، إن تقرير هناك موثق لجهاز المخابرات البريطاني، يؤكد أن قطر أنفقت 220 مليار دولار على دعم التنظيمات الإرهابية منذ 1999 وحتى نهاية 2016.


وأشار "سمير"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الجمعة، تقديم الإعلامي محمد موسى، إلى أن قطر دعمت تنظيمات إرهابية في آسيا وأفريقيا وأوروبا، بل أنها تولت تنفيذ عملية خطف الجرذان الشهيرة.


ولفت إلى أن تعداد الجيش القطري يبلغ 11 ألف جندي، ومن ثم مستحيل أن ينفقوا 220 مليار دولار على تسليحهم، منوها بأن هناك فتور في العلاقة بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية.