رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
خالد جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الكأس بالفيديو.. أيمن سمير: قطر أنفقت 220 مليار دولار على دعم التنظيمات الإرهابية بالفيديو.. محافظ الغربية: انخفاض أسعار السلع بالمعارض 30% عن مثيلتها بالأسواق الأجندة الإخبارية ليوم السبت 5مايو 2018 بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: تخفيضات 40% على السلع في رمضان ​​​​​​​بالفيديو... «الأوقاف» تكشف حقيقة غلق الكتاتيب وفاء سالم تنشر صورة من كواليس عوالم خفية تجمعها بالزعيم عادل إمام «باكا ومروان محسن» يقودان هجوم الأهلي أمام الترجي حافلة الأهلي تصل إلى ملعب برج العرب  وزير البيئة هذه أهداف الأكياس الصحية البديلة  تعرف على تشكيل الترجي التونسي أمام الأهلي دار الإفتاء: الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان 15 مايو الجاري

توك شو

شاهد.. وثيقة مسربة تكشف تورط «الحمدين» في تمويل داعش والنصرة بـ مليار دولار

الأمير تميم بن حمد
الأمير تميم بن حمد

عرض الإعلامي محمد موسى، وثيقة مسربة تكشف تورط تنظيم الحمدين في تمويل داعش والنصرة وتنظيمات وميلشيات المتطرفة وميليشيات أخري بملياردولار.


وأشار "موسى"، خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "العاصمة" اليوم الجمعة، إلى أن تفاصيل الصفقة القطرية لإطلاق المخطوفين القطريين في العراق في شهر أبريل 2017، كشفت النقاب عن فضائح مروعة وتطوُّع النظام القطري الحاكم في الدوحة بعقد صفقة عبارة عن تمويل عدد من التنظيمات الإرهابية بنحو مليار دولار، مقابل الإفراج عن المخطوفين القطرين، وكان بينهم أمراء من أسرة آل ثاني الحاكمة.


وأضاف أن الوثائق تكشف أن النظام القطري لم يتورع عن التفاوض مباشرة مع العديد من الجماعات والتنظيمات الإرهابية للإفراج عن المخطوفين القطريين، والموافقة علي كل شروطهم على الرغم من أنه يعرف تمامًا أن هذه الأموال الهائلة ستذهب مباشرة لتنفيذ عمليات إرهابية.