رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا بالفيديو.. «التموين»: ليس لدينا أزمة في الأرز.. والكيلو بـ 6,5 جنيه ترامب: لابد من إنهاء الهجرة غيرة الشرعية ​​​​​​​بالفيديو.. «الزراعة»: لن نشهد أزمة لحوم في رمضان شاهد.. وثيقة مسربة تكشف تورط «الحمدين» في تمويل داعش والنصرة بـ مليار دولار خالد جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الكأس بالفيديو.. أيمن سمير: قطر أنفقت 220 مليار دولار على دعم التنظيمات الإرهابية بالفيديو.. محافظ الغربية: انخفاض أسعار السلع بالمعارض 30% عن مثيلتها بالأسواق الأجندة الإخبارية ليوم السبت 5مايو 2018 بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ: تخفيضات 40% على السلع في رمضان ​​​​​​​بالفيديو... «الأوقاف» تكشف حقيقة غلق الكتاتيب وفاء سالم تنشر صورة من كواليس عوالم خفية تجمعها بالزعيم عادل إمام

توك شو

بالفيديو.. وثيقة مسربة تفضح حماية قوات قطرية لـ«أردوغان» أثناء الانقلاب عليه

الأمير تميم ورجب طيب أردوغان
الأمير تميم ورجب طيب أردوغان

عرض الإعلامي محمد موسى، وثيقة مسربة تفضح حماية قوات قطرية للرئيس التركي رجب أردوغان أثناء الانقلاب عليه.


وأشار "موسى"، خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الجمعة، إلى أن الوثيقة منسوبة للسفير القطري بتركيا المدعو سالم مبارك، وتاريخها يعود إلى 20 يوليو 2016، موضحًا أن الوثيقة مرسلة من السفير القطري "مبارك" إلى أمين عام وزارة الخارجية القطرية أحمد حسن مال الله.


وأضاف أن الوثيقة تكشف أن القوات القطرية الأميرية غادرت تركيا يوم الثلاثاء 19 يوليو إلي الدوحة سرا علي متن طائرة خاصة وذلك بعد إرتياح الرئيس التركي من فشل الإنقلاب والتأكد من صد محاولته .


وتابع أن الوثيقة تؤكد أن القوات القطرية لعبت دوراً هاما في حماية حياة الرئيس أردوغان الشخصية وهذا ما يجعل العلاقات بين البلدين بعيدة عن التوتر.