رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
شاهد.. مأساة يتعرض لها أهالي ميت حلفا مع «رغيف العيش» بالفيديو.. منزل سيد درويش شاهد على الإهمال محلية البرلمان: عرض قانون «المنادي» وتنظيم ساحات الانتظار بالجلسة العامة «كهربا» يكشف حقيقة العرض الإنجليزي وموقفه من العودة للزمالك الخطيب يحاول إنقاذ الأهلي أفريقياً بهذا القرار الفوري وزير الخارجية الأمريكى: الرئيس ترامب يؤمن بدبلوماسية القوة إسرائيل تنسحب من السباق على مقعد في مجلس الأمن «النواب» يناقش المساعدة بين مصر وأمريكا وعددا من الاتفاقيات الدولية ... الأحد القادم غدا.. نظر إعادة محاكمة 16 متهما بقضية «فض اعتصام النهضة» غدا.. الإدارية العليا تنظر طعن «أوبر وكريم» على حكم وقف النشاط مايك بومبيو: الرئيس ترامب يؤمن بدبلوماسية القوة غدًا.. نظر محاكمة بديع و 738 متهما في «فض رابعة»

توك شو

شاهد.. مأساة يتعرض لها أهالي ميت حلفا مع «رغيف العيش»

عرض الإعلامي محمد موسى، مقطع فيديو يرصد مأساة أهالي ميت حلفا مع "خبز التموين" .

وأشار "موسى"، خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "العاصمة" اليوم الجمعة، إلى أن المواطن علي زينهم زيد، مديرًا لمدرسة إعدادي، موضحا أنه فقد بطاقتة التموينية منذ عام ونصف، وحاول بشتى الطرق استخراج بطاقة أخرى، ولم يستطيع وأصبح في قائمة الانتظار.

وأضاف "موسى"، أنه من المفترض صرف 21 رغيف خبز يوميا، حيث يوجد على بطاقته 7 أفراد، بالتنسيق مع مكتب تموين "ميت حلفا" التابعة له بالقليوبية ، لكنه تفاجأ أن صاحب فرن الخبز يصرف له 5 أرغفة فقط دون مبرر أو سند قانوني، مما أضطره إلى تصويره خلسة ليثبت حقه المهدور. 

ولفت إلى أن الأهالي اكتشفوا أن شخص واحد يمتلك 4 أفران منطقة ميت حلفا، ويجمع من الأهالي البطاقات التموينية بشكل مخالف للقانون.