رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
مسلسل «فوق السحاب» يشعل الفيسبوك بالصور هيو جرانت وزوجته في بطولة رولان جاروس الدولية بفرنسا بالصور.. نجوم منتخب مصر يلتقطون الصور الرسمية للمونديال «أجايي» يظهر في مران الأهلي الأسهم الإيطالية تقفز بالقطاع المصرفي الأوربي مدير المنتخب الوطني يكشف حقيقة مشاركة صلاح أمام أوروجواي تعرف على القيمة الشرائية لمنتخبات المونديال.. ومصر بـ232 مليون دولار رجل أعمال يتبرع بـ 100 عملية زراعة قرنية لأبناء مصر من جميع المحافظات  توفيق عكاشة يرفض عرضا من قناة النهار بمليوني جنيه شهريا محافظ القليوبية يشارك في الإفطار السنوي لقوات الأمن  تعيين عطية الطنطاوي وكيلا للبحوث الأفريقية بالفيديو.. إصابة كبيرة لرامز جلال في برنامجه

فن

الحلقة السادسة والعشرون من «قانون عمر»

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل قانون عمر أحداث مثيرة، حيث قام عمر المدني الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، بالهروب من مستشفى السجن عقب إصابته بالتسمم ونقله إليها.

وقد لاقى مسلسل قانون عمر نجاحًا كبيرًا، وحاز على نسبة مشاهدة عالية، وينافس به مع جميع المسلسلات ضمن دراما رمضان 2018، والذي يتم عرضه حصريا على قناة Mbc Masr.

والجدير بالذكر أن مسلسل "قانون عمر"، يشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال كل من محمد أبو الوفا، إيمان العاصي، محمد خطاب، لقاء سويدان، أحمد عصام، إيهاب فهمي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.