رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
ختام الدورة التدريبية لمديري الإدارات الهندسية والمهندسين الجدد بالسويس «فايننشال تايمز»: ترامب قدم تنازلات كبيرة لكوريا الشمالية كندا تتصدر هاشتاج «تويتر» اليوم..ريم مصطفى تكشف كواليس «أمر واقع » على «نجوم FM» شيخ الأزهر: «من ظلم إنسان لن يغفر ذنبه ولو حج 1000 مرة» وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لوضع خطة تأمين احتفالات عيد الفطر المبارك «صلاح» و «رونالدو» و «ميسي».. أفضل صور في كأس العالم 2018 وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك تأجيل إعادة محاكمة أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء» لـ 20 يونيو «الشريط الأحمر» تحت إشراف أطباء 57357 النائب خالد مشهور: حل أزمة سرقة البنزين والسولار في كارت البنزين الذكي «ناسا»: 100 دولار نصيب الفرد من الموارد الحبيسة

سياسة

المراغي عن التوريث النقابي: «هو الدستور بيمنعه؟.. ابن القاضي قاضي»

جبالي المراغي
جبالي المراغي

توقع جبالي المراغي، رئيس لجنة القوى العاملة في البرلمان، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن يكون هناك منافسة بين أعضاء مجلس إدارة النقل البري، إذ أن النقابة سلمت 36 شهادة قيد بالجمعية العمومية، ولم تمنع أي عامل من تقديم أوراق ترشحه.

وردًا على اتهامات البعض بتوريث ابنه للعمل النقابي، قال المراغي في تصريحات خاصة لـ"الزمان": "توريث إيه؟ أورث مين؟ ابنى اترشح زيه زي غيره، هو الدستور بيمنع حد؟.. يكون توريث لما أطلع له قرار تعين، ابن القاضي قاضي".

وأضاف رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه يدرس قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد ولم يحسم قرار.

ويشار إلى أن انتخابات اللجان النقابية أسفرت عن فوز ثلاثة من أبناء قيادات الاتحاد العام، حماد محمد جبالي المراغي بالتزكية كرئيس لنقابة النقل البرى بمحافظه سوهاج، كما فاز مراد محمد سالم مراد برئاسة اللجنة النقابية للعاملين بالزراعة والري التي تتبع الخدمات الإدارية، وهانى محمد وهب الله، عضوا لمجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الأدوية.