رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
كريم شحاته : التليفزيون المصرى قد لا يذيع مباريات مونديال روسيا كابتن الزمالك السابق: الغياب عن كأس العالم خلق دوافع جديدة للمصريين ماذا قالت قيادات اتحاد العمال عن استعداد انتخابات النقابات العامة؟ ختام الدورة التدريبية لمديري الإدارات الهندسية والمهندسين الجدد بالسويس المراغي عن التوريث النقابي: «هو الدستور بيمنعه؟.. ابن القاضي قاضي» «فايننشال تايمز»: ترامب قدم تنازلات كبيرة لكوريا الشمالية كندا تتصدر هاشتاج «تويتر» اليوم..ريم مصطفى تكشف كواليس «أمر واقع » على «نجوم FM» شيخ الأزهر: «من ظلم إنسان لن يغفر ذنبه ولو حج 1000 مرة» وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لوضع خطة تأمين احتفالات عيد الفطر المبارك «صلاح» و «رونالدو» و «ميسي».. أفضل صور في كأس العالم 2018 وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

رياضة

كريم شحاته : التليفزيون المصري لن يذيع مباريات مونديال روسيا

كريم شحاته
كريم شحاته

كشف الإعلامي كريم شحاته، أن التليفزيون المصري لن يتمكن من إذاعة مباريات كأس العالم المقرر انطلاقها غداً الخميس بروسيا.

وأضاف كريم شحاته عبر برنامج " كورة كل يوم" على شاشة " الأولى": "حدثت خلافات في هذا الشأن ، وتلقى التليفزيون تهديد بحدوث عقوبات للمنتخب المصرى من قبل الاتحاد الدولى الفيفا لذا كان القرار بتجنب إقحام الفراعنة في مثل هذه القضايا".

وتابع شحاته : " حتى الان لم تحسم هذه المسألة، ولكن في حالة التأكد من وجود عقوبات على الفراعنة سيتم التراجع فورا عن قرار بث المباريات على التليفزيون المصري.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد أعلنت منذ أيام عن قرار إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2018، والتي تنطلق في روسيا غداً الخميس .

ويبدأ منتخب مصر مشواره في كأس العالم 2018 بروسيا بمواجهة أوروجواي يوم الجمعة.

وتقع مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات أوروجواي، وروسيا صاحبة الأرض، والسعودية.