رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
بالصور الخارجية تضع عناوين وأرقام النقاط القنصلية بروسيا لمساعدة المصريين  الفراعنة يستعدون لمواجهة أوروجواي باسم مرسي يغيب عن مران الزمالك لليوم الثاني على التوالي مفتي أستراليا السابق يضع الأسس العلمية للقضاء على ظاهرة «الإسلامو فوبيا» الخارجية تعرض كافة المعلومات والبيانات للمشجع المصري في مونديال روسيا كريم شحاته : التليفزيون المصري لن يذيع مباريات مونديال روسيا كابتن الزمالك السابق: الغياب عن كأس العالم خلق دوافع جديدة للمصريين ماذا قالت قيادات اتحاد العمال عن استعداد انتخابات النقابات العامة؟ ختام الدورة التدريبية لمديري الإدارات الهندسية والمهندسين الجدد بالسويس المراغي عن التوريث النقابي: «هو الدستور بيمنعه؟.. ابن القاضي قاضي» «فايننشال تايمز»: ترامب قدم تنازلات كبيرة لكوريا الشمالية كندا تتصدر هاشتاج «تويتر»

سياسة

«برلماني» يطالب بالرقابة على إعلانات جمع التبرعات لصالح المستشفيات

أحمد أبو خليل
أحمد أبو خليل

تقدم النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر والتي تشمل "القصير-سفاجا-مرسى علم"،  بطلب إحاطة إلى مجلس النواب، لتوجيهه إلى المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، يطالب فيه بفرض رقابة حكومية واسعة على إعلانات جمع التبرعات والزكاة خلال شهر رمضان .

وجاء في الطلب:" في الوقت الذي يعيش فيه المواطن المصري ظروف اقتصادية في غاية الصعوبة، تخرج علينا مؤسسات جمع التبركات لصالح المستشفيات الخيرية، بحملات إعلانية ضخمة عبر شاشات التلفاز تتكلف ملايين الجنيهات، وتطلب من المواطنين التبرع لصالحها".

 وأضاف:" لابد من  القائمين على هذه المؤسسات الخروج  للجمهور، مع نهاية شهر رمضان المبارك، وتقديم كشف لها عن حجم التبرعات التي أستقبلتها وسبُل استغلال هذه الأموال، ونصيب المرضى منها، وحجم الأموال التي تقاضها الفنانين المشاركين في هذه الإعلانات".

 شدد نائب القصير على أنه لابد أن يعرف المواطن الذي تفاعل مع هذه الإعلانات واستجاب لها، مصير تبرعاته وإلي أين ستذهب بعد ذالك.