رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
الصين تحذر مواطنيها من السفر إلى أمريكا أمن القاهرة يكشف أسباب انتحار فتاة «مترو الأنفاق» بمحطة ماري جرجس «النواب» يوافق على منحة بشأن دعم تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية إجراء الاختبارات النظرية والعملية للمحكمات الصحة: تقديم الخدمة الطبية لـ46 ألف مواطن خلال شهر محافظة القاهرة ورئيس جهاز تعمير القاهرة يبحثان تطوير طريق الأوتوستراد انتظام الحركة بمحطة مترو المرج القديمة والمؤقتة في أول أيام غلق المرج الجديدة وزيرة الصحة توجه بالتعاون مع المستشفيات الجامعية لإنهاء قوائم انتظار العمليات «القومي للترجمة» يقدم ورشة تدريبية للترجمة عن الفرنسية والتسجيل يبدأ اليوم مكتبة الإسكندرية تشارك في مؤتمر الجمعية المصرية للمعلومات نائب رئيس المحكمة الدستورية سابقا مع محمد الباز في 90 دقيقة .. اليوم أسامة كمال يكشف خسائر القومية للأسمنت بـ«مساء Dmc»

فن

شاهد أحدث فيديو لـ«كارول سماحه»

احدث-فيديو-كارول-سماحه
احدث-فيديو-كارول-سماحه

نشرت الفنانة كارول سماحة، مقطع فيديو لها من أنغامي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت سماحة على الفيديو، قائلة: "تعرّفوا إلى يوميّات " أمّ تالا " بعفويّتها وحيويّتها ضمن مقابلة حصريّة مع أنغامي".

يذكر أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أحيت حفل غنائي كبير في بيروت، وذلك في 17 يونيو الماضي في كازينو لبنان "صالة السفراء، حيث شاركت جمهورها أجمل أعمالها الغنائية.

 يذكر أن الفنانة كارول سماحة، قد أحيت أيضا حفل غنائي كبير في فندق مينا هاوس، 4 مايو، الماضي لإحياء المؤتمر الخامس لـ "ROTARY" في القاهرة، وشاركت جمهورها باقة من أجمل أغانيها. 

كما طرحت الفنانة آخر ألبوم لها في يناير الماضي تحت عنوان "انسى همومك"، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكتبت كارول سماحة كلمات الأغنية الرئيسية التي يحمل الألبوم اسمها، وهي من توزيع ميشال فاضل.