رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
إحالة المتهم بالتعدي على السيدات بروض الفرج لمحكمة الجنح دعوى للمطالبة بعزل الضباط الملتحين أمام الأمور المستعجلة أربعة أبطال عالم سابقين لا زالوا في السباق البنك الأهلي يحصل على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية غدا.. وزارة الهجرة تعقد ورشة عمل لمتابعة نتائج مؤتمر «مصر تستطيع بأبناء النيل» ارتفاع أسعار المعدن الأصفر.. و عيار «21» يسجل 629 جنيها تراجع أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه بالفيديو.. البرلمان العربي: الوقوف بحزم ضد الفتن والمؤامرات وزير الخارجية يعقد جلسة مشاورات ثنائية مع نظيره الألماني أسعار الخضار والفاكهة بسوق العبور الجمعة.. شريف رمزي ضيف آلاء لاشين في ”قالوا وقولنا” ختام ملتقى «سلسبيل النيل» الثالث بقناطر أسيوط الجديدة

توك شو

بالفيديو.. البرلمان العربي: الوقوف بحزم ضد الفتن والمؤامرات

رئيس البرلمان العربي
رئيس البرلمان العربي

أكد رئيس البرلمان العربي دكتور مشعل بن فهم السلمي، على أن الملفات والتحديات التي مازالت تعصف بالعالم العربي، ستكون على أولويات جدول الأعمال في دور الانعقاد القادم، فضلًا عن الاستثمار في استثمار الدور المتصاعد للدبلوماسية البرلمانية العربية للتصدي لكل من يحاول إضعاف الموقف العربي الموحد.

وأضاف "السلمي"، خلال اجتماع البرلمان العربي، بالقاهرة، اليوم الأربعاء، أنه سيتم الوقوف ضد كل من يدبر مؤامرات وإثارة فتن بين أبناء الأمة العربية.

ووجه تحية اعتزاز وتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، رئيس المجلس الأعلى للقمة العربية، لمبادرة بتقديم الدعوة لعقد اجتماع لتقديم الدعم المطلوب للمملكة الأردنية الهاشمية، والشكر لدولة الإمارات والكويت لاستجابتهم السريعة وتقديم الدعم المطلوب لمساعدة الأردن.