رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
«صابرة» فيلم قصير لمناهضة العنف ضد المرأة «يويفا» يجري تعديلا «طال انتظاره» في دوري أبطال أوروبا انخفاض جماعي لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات «المجر ومصر» يتفقان على ضرورة زيادة العلاقات بين البلدين اقتصاديا بالفيديو.. برومو «تراب الماس» لآسر ياسين ومنة شلبي «البترول»: انخفاض حجم مستحقات الشركاء الأجانب من 6.3 مليار دولار إلى 2.4 مليار دولار «جروس» يتفق على مباراة ودية للزمالك في معسكر ألمانيا محافظ بورسعيد يكرم 32 من اوائل التعليم الفني بالمحافظة «سليمان»: الأهلي فوق الجميع فعلا وليس قولا العربية للتصنيع والاتصالات يبحثان تطوير الصناعات الإلكترونية «الزمان» في عددها الحالي.. السيسي يحول الاقتصاد المصري لقصة نجاح عالمية 10 يوليو.. «الوادي الجديد» تسلم القرية الرابعة بمنطقة الشب بواحة باريس

توك شو

بالفيديو.. سفير مصر بألمانيا: تطور كبير في العلاقات بين البلدين

السفير بدر عبد العاطي
السفير بدر عبد العاطي

أكد بدر عبدالعاطي، سفير مصر لدى ألمانيا، أن العلاقات بين مصر وألمانيا قوية وتقوم على مبدأ تحقيق المصالح المشتركة والاحترام المتبادل، متابعا أنه كان هناك ترحيب شديد بزيارة وزير الخارجية سامح شكري لبرلين، مع وجود فرصة كبيرة لاطلاعهم على جهود مصر في مجال الإصلاح الاقتصادي والتنمية للدولة المصرية.

وأوضح في مداخلة هاتفية على فضائية "دي إم سي"، اليوم الخميس، أن الزيارة تأتي بعد عدة أيام من زيارة رئيس البرلمان علي عبدالعال ووفد دبلوماسي شعبي، مما يعكس التطور في علاقات التعاون والاهتمام الألماني بالاستثمار في مصر ونقل التكنولوجية والتعليم الفني والتدريب المهني والسياحة الألمانية والمتصدرة لأعداد الوافدين إلى مصر منذ 2015.