رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
الحداثة بين الماضى والحاضر كرواتيا تتأهل لنهائي المونديال للمرة الأولى «شوقي» يخطط لمذبحة القلعة.. الإطاحة بـ155 قيادة بالتربية والتعليم.. وخبراء: نتيجة حتمية للفشل الذريع «مغيث»: أتوقع قيادات شبابية ضمن التغيير الجديد بالتعليم قانون مراقبة الأنشطة الاقتصادية في الأراضي المحتلة بالشجاع الأمم المتحدة ترحب بإعادة إنتاج النفط الليبي وتصديره بشكل منتظم غداً.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ11للمهرجان القومي للمسرح «مانزوكيتش» يتقدم لكرواتيا على حساب إنجلترا الخطيب يؤدب تركي آل الشيخ وصلة من جديد إنجلترا وكرواتيا يتعادلان إيجابيا في الشوط الإضافي الأول معاون التعليم الأسبق يكشف أسباب الإطاحة بـ155 من قيادات الوزارة عادل عامر: الدولة تعمل على تحقيق التوازن الاقتصادي بالسوق المصري

توك شو

أسامة كمال يرد على منتقديه: عرضي لقضية خطف الأطفال لمصلحة البلد وتعاطفا مع الأهالي

استنكر الإعلامي أسامة كمال، الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاحتماعي، بعد مناقشته وعرضه في حلقة أمس الثلاثاء من برنامجه "مساء dmc"، أزمة اختطاف الأطفال.

وقال "كمال" عبر برنامجه "مساء dmc"، اليوم الاربعاء، "الموضوع والهجوم لم يضايقني، ولكني أندهشت من اللي بيقولوا إن الكلام في الموضوع ده يسيء لسمعة البلد وكأن تداول الموضوع بشكل مكثف أو مبالغ فيه على مواقع التواصل مش بيضر بسمعة البلد، لكن مناقشته في التليفزيون هي اللي هتعمل كدة".

وتابع: "مبارح أكدنا أن الموضوع ماوصلش لحد الظاهرة، لكن فيه حاجة محتاجة تحرك كل الجهات، وانتهينا بإننا لازم نرجع دور المجلس القومي للطفولة والأمومة ولابد من تحرك أفضل من الداخلية وأهمية أنه يبقى عندنا متخصصين يبحثوا في الظاهرة".

وأكمل: "كلامنا كلام عقلاء عايزين مصلحة البلد وعايزين يلحقوا البلد قبل ما الموضوع يتفشي وينبه الأهالي أنهم يخللوا بالهم من عيالهم، فالرد بتاع بتشوهوا البلد جاي من ناس مالهاش في الطور ولا الطحين لأن لو عيل يعرفوه كان حصل له كدة زي ما شفنا وسمعنا من بعض الأهالي كان زمانهم بيسبوا الاعلام".