رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
الدفاعات السورية تتصدى لعدوان الاحتلال الإسرائيلي فرج عامر لأسامة كمال: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال «فيفا»: كلفنا محاميًا لاتخاذ إجراءات قانونية تجاه «بي أوت كيو» أسامة كمال يرد على منتقديه: عرضي لقضية خطف الأطفال لمصلحة البلد وتعاطفا مع الأهالي الدولة تبدأ استراتيجية توفير السلع للمواطنين بأسعار زهيدة.. ومراقبون: المصريون ينتظرون تحسن أوضاع المعيشة.. وتحقيق توازن اقتصادي بالسوق المحلية قريبا «خبراء أمن»: يجب وضع قانون لمحاربة جرائم الإنترنت.. ونشدد على محاسبة الأسماء المستعارة الحداثة بين الماضى والحاضر كرواتيا تتأهل لنهائي المونديال للمرة الأولى «شوقي» يخطط لمذبحة القلعة.. الإطاحة بـ155 قيادة بالتربية والتعليم.. وخبراء: نتيجة حتمية للفشل الذريع «مغيث»: أتوقع قيادات شبابية ضمن التغيير الجديد بالتعليم قانون مراقبة الأنشطة الاقتصادية في الأراضي المحتلة بالشجاع الأمم المتحدة ترحب بإعادة إنتاج النفط الليبي وتصديره بشكل منتظم

توك شو

أسامة كمال: «أمي كانت بتخبي عنيا وإحنا بتفرج على أي فيلم لو في بوسة»

قال الإعلامي أسامة كمال، إن هناك عدد من الأسر انشغلت عن تربية الأبناء على مكارم الأخلاق، مضيفا "ويزعلوا لما يدوقوا عقوق الوالدين على أيدين ولادهم، مشددا على أن تربية أولادكم نتاج أفعالكم".

 وأوضح "كمال" خلال برنامجه "مساء dmc"، اليوم الأربعاء، "الأهالي بيشتكوا من المدرسة، مع إن المدرسة دورها هو تأكيد اللي الأسرة بتعلمه في البيت، المدرسة مابتعلمش حمرة الخجل، لكن مابتتعارض مع مبادئه اللي الأهل بيغرسوها في عيالهم".

وأضاف "أن المدرسة ليست وكيل للأهالي لكي تربي أولادهم".

وأستشهد مقدم البرنامج بموقف من تربية والدته له قائلا: "أمى كانت بتغمي عنيا أنا وأخواتي داخل السينما عندما توجد لقطة فيها بوسة".