رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
الدفاعات السورية تتصدى لعدوان الاحتلال الإسرائيلي فرج عامر لأسامة كمال: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال «فيفا»: كلفنا محاميًا لاتخاذ إجراءات قانونية تجاه «بي أوت كيو» أسامة كمال: «أمي كانت بتخبي عنيا وإحنا بتفرج على أي فيلم لو في بوسة» بالفيديو.. أسعار السجائر وخروج عربيتي المرج عن قضبان السكة الحديد.. أبرز القضايا المثارة اليوم الشرقية للدخان: زيادة السجائر جنيه ونص.. والتأمين الصحي سيحصل على 3 مليار أسامة كمال يرد على منتقديه: عرضي لقضية خطف الأطفال لمصلحة البلد وتعاطفا مع الأهالي الدولة تبدأ استراتيجية توفير السلع للمواطنين بأسعار زهيدة.. ومراقبون: المصريون ينتظرون تحسن أوضاع المعيشة.. وتحقيق توازن اقتصادي بالسوق المحلية قريبا «خبراء أمن»: يجب وضع قانون لمحاربة جرائم الإنترنت.. ونشدد على محاسبة الأسماء المستعارة الحداثة بين الماضى والحاضر كرواتيا تتأهل لنهائي المونديال للمرة الأولى «شوقي» يخطط لمذبحة القلعة.. الإطاحة بـ155 قيادة بالتربية والتعليم.. وخبراء: نتيجة حتمية للفشل الذريع

أخبار

القابضة للنقل البري: جهود كبيرة للدخول في مشروعات عملاقة الفترة المقبلة

قال اللواء محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للنقل البري والبحري، إن الدولة تبذل كل الجهد للاستفادة من الشركة القابضة، أقصى استفادة، والدخول في مشروعات عملاقة.

وأعلن في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، اليوم الأربعاء، عن تأسيس لجنة استثمار هتضخ مئات ملايين الدولارات بالتعاون مع الهيئة الاقتصادية وهيئة قناة السويس وموانئ دبي العالمية.

وأكد "يوسف" أنه سيكون هناك ميناء عبور في الفترة المقبلة على غرار الموانئ العالمية.