رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فرج عامر لأسامة كمال: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال أسامة كمال يرد على منتقديه: عرضي لقضية خطف الأطفال لمصلحة البلد وتعاطفا مع الأهالي الدولة تبدأ استراتيجية توفير السلع للمواطنين بأسعار زهيدة.. ومراقبون: المصريون ينتظرون تحسن أوضاع المعيشة.. وتحقيق توازن اقتصادي بالسوق المحلية قريبا «خبراء أمن»: يجب وضع قانون لمحاربة جرائم الإنترنت.. ونشدد على محاسبة الأسماء المستعارة الحداثة بين الماضى والحاضر كرواتيا تتأهل لنهائي المونديال للمرة الأولى «شوقي» يخطط لمذبحة القلعة.. الإطاحة بـ155 قيادة بالتربية والتعليم.. وخبراء: نتيجة حتمية للفشل الذريع «مغيث»: أتوقع قيادات شبابية ضمن التغيير الجديد بالتعليم قانون مراقبة الأنشطة الاقتصادية في الأراضي المحتلة بالشجاع الأمم المتحدة ترحب بإعادة إنتاج النفط الليبي وتصديره بشكل منتظم غداً.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ11للمهرجان القومي للمسرح «مانزوكيتش» يتقدم لكرواتيا على حساب إنجلترا

رياضة

«فيفا»: كلفنا محاميًا لاتخاذ إجراءات قانونية تجاه «بي أوت كيو»

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد شبكة القرصنة "بي أوت كيو"، التي تواصل بث مباريات كأس العالم في روسيا بشكل غير قانوني.

وقال "فيفا"، في بيان له، "كلفنا محاميًا باتخاذ إجراءات قانونية في السعودية، ويعمل جنبا إلى جنب مع أصحاب حقوق رياضية آخرين تأثروا أيضا؛ من أجل حماية مصالحهم، ويحث الفيفا سلطات المملكة العربية السعودية، والدول المختلفة التي لوحظت فيها هذه الأنشطة غير القانونية، على دعمنا في مكافحة القرصنة".

يذكر أنه تم تأسيس قنوات "بي أوت كيو"، بعد فترة وجيزة من توقف المملكة العربية السعودية، عن استقبال بث شبكة "بي إن سبورت" القطرية فيما يتعلق بالخلاف الدبلوماسي بين البلدين، حيث تمتلك "بي إن سبورت" حقوق كأس العالم، وتلك الخاصة بأحداث رياضية أخرى مثل بطولة ويمبلدون للتنس، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.