جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
خير أجناد الأرض

وزير الدفاع يتفقد الإعداد البدنى للمستجدين بالكلية الحربية

وزير الدفاع والانتاج الحربى
وزير الدفاع والانتاج الحربى

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، فجر اليوم، مراحل الإعداد البدني والعسكري للطلبة المستجدين بالكليات العسكرية والمعهد الفني والذين يتلقون فترة الإعداد العسكري والتدريب الأساسي بالكلية الحربية.

 

وتابع القائد العام، الأنشطة والمهارات الرياضية ومستوي التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لبناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف.

 

وأكد "صبحي" خلال لقاءه الطلبة، أن تأهيل وبناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التي تحرص القوات المسلحة علي تحقيقها وتوفير كافة الامكانات لبناء القوة العصرية الحديثة التي ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

 

وأشار إلي أن انتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه فى أعناقهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم بعد انتقائهم من بين الآلاف من خيرة شباب مصر، وفقا لأسس ومعايير علمية دقيقة لانتقاء وبناء خير أجناد الأرض لتتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة في حماية الوطن والزود عن حدوده برا وبحرا وجوا ، والدفاع عن قدسية ترابة وتاريخه الحضاري.

 

وأوصاهم بالحفاظ علي لياقتهم البدنية العالية والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية، والحفاظ على الانضباط العسكري في المظهر والجوهر لأنه المقياس الحقيقي لتقدم القوات المسلحة .

 

كما قام الفريق أول صدقي صبحي بتناول وجبة الإفطار مع الطلبة الجدد وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية.

وزير الدفاع الفريق اول صدقى صبحى-الكلية الحربية-الطلبة المستجدين

خير أجناد الأرض

الأعلى قراءة

آخر موضوعات