جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
محافظات

محافظ الدقهلية يقرر

محافظ الدقهلية يُغلق ٣٣٣ منشأة غذائية وصيدلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قرر المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية غلق عدد ٣١ منشأة غذائية لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص اشتراطات بالإضافة لغلق عدد ٢٢ صيدلية بمنية ومحلة دمنة لعدم وجود مدير صيدلي مسئول وكذلك إعدام ١١٣١١ كيلو أغذية وعصائر ومشروبات متنوعة لمخالفة المواصفات الصحية وسحب عدد ٤٢ عينة أغذية متنوعة، كما تم تحرير عدد ٣٧ محضرًا.

وقد كلف المحافظ بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وذلك خلال الحملات المكثفة التي قامت بها إداراتي مراقبة الأغذية والتفتيش الصيدلي التابعتين لمديرية الشئون الصحية بالدقهلية بالمرور على عدد من المنشآت الغذائية والصيدليات بنطاق المحافظة في إطار التصدي وضبط الأسواق ومراقبة السلع المغشوشة ومجهولة المصدر والمخالفة للقانون المنظم لتداول السلع الغذائية والغير مسجلة بوزارة الصحة. 
وجاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد الاطلاع على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة عن الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري.


 وأكد المحافظ على استمرار جهود مديرية الصحة ومشيدا بما تقوم به من حـملات للتفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز والمنشآت الطبية حرصاً على صحة وحياة المواطنين، مشددا على استمرار تلك الحملات بأنحاء المحافظة وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم وذلك لردع المخالفين وحرصا على صحة وحياة المواطنين

غلق ٣١ منشأة غذائية

محافظات

الأعلى قراءة

آخر موضوعات