جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
فن

«ميريل ستريب» ترفض تصريحات «ترامب» الأخيرة

ميريل ستريب
ميريل ستريب

حازت الممثلة «ميريل ستريب» على الجائزة الفخرية «سيسيل بي دوميل»، خلال حفل جولدن جلوب في دورته الـ74، من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، وذلك لإسهاماتها الفنية في مجال صناعة الفن والترفيه.

 

وألقت «ستريب» كلمة مؤثرة على الحضور، رغم الإرهاق الذي بدا عليها نظرًا لتأثر أحبالها الصوتية، وجاء في الخطاب تأكيد على 3 كلمات وهي هوليوود والأجانب "الغرباء"، والصحافة، حيث بدأت في ذكر عدد من أسماء الممثلين الحاضرين للحفل مع الإشارة إلى الولايات المختلفة التي أتوا منها إلى هوليوود.

 

ثم ذكرت «ستريب» أن هوليوود ستكون مختلفة دون الغرباء والأجانب الذين يحضرون إليها من مختلف بقاع الأرض، وإنه إذا تم طرد المختلفين سيتغير الفن بها، في إشارة إلى تصريحات الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

 

كما أكدت على أهمية الصحافة ودعت الحضور لمساندتها لأنها درع الأمان بالنسبة للفن والصناعة في هوليوود، واختتمت حديثها بأنها اتبعت نصيحة هامو وهي أن تحول الحزن الذي يملئ القلب إلى فن رائع.

 

يشار إلى أن ميريل ستريب مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي-كوميدي عن دورها في فيلم «Florence Foster Jenkins» وهو مأخوذ عن قصة حقيقية لسيدة تدعى "فلورانس" لديها أحلام وطموحات كبيرة للعمل كمغنية أوبرا، رغم تواضع صوتها وضعفه.

اخبار الفنانين-هوليوود-ميريل ستريب

فن

الأعلى قراءة

آخر موضوعات