جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
أخبار

الفلاحين والمنتجين الزراعيين تنعى شهداء الوطن فى هجوم سيناء الإرهابى

جريدة الزمان

أدانت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الحادث الإرهابى الذى استهدف كمين "المطافي" بمدينة العريش بشمال سيناء، صباح اليوم الإثنين، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الأمن على يد عدد من العناصر الإرهابية.

وأصدرت النقابة، بيانا صحفيا نعت خلاله شهداء الحادث الأليم، الذين سقطوا ضحية الغدر والعمليات الإرهابية، واصفة مرتكبى تلك الجرائم بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية أو الدين الإسلامى السمح.

وأكد البيان، أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئا، لكنها تزيد من رفض المجتمع المصرى كاملا للجماعات الإرهابية والمتطرفة.

واستنكر فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الحادث الأليم، وطالب بسرعة تقديم الجناة للمحاكمات العاجلة، ليصبحوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بحياة الأبرياء، والأبطال.

وطالب واصل، بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتدابير اللازمة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها، كما تقدم واصل، بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

وفى إطار متصل نعى الدكتور محمد مهير العيادى، المستشار القانونى للنقابة، شهداء الحادث الأليم، مؤكدا أن مرتكبى تلك الجرائم هم مجرمون لا علاقة لهم بالإنسانية أو الإسلام السمح، مشيرا إلى أن الحادث يتزامن مع احتفال مصر بأعياد الميلاد المجيدة، وهو ما يؤكد أن الإرهاب لا دين له.

على جانب آخر استنكر مهدي أبوسالم، المستشار الإعلامي للنقابة، الحادث الأليم، مطالبًا الأجهزة الأمنية، بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتدابير اللازمة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها.

وأوضح أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبناءه، لكنها تزيد من رفض المجتمع المصري كاملًا للجماعات الإرهابية والمتطرفة.

الفلاحين-تنعى-شهداء الوطن-هجوم سيناء الإرهابى

أخبار

الأعلى قراءة

آخر موضوعات