جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
خير أجناد الأرض

القوات المسلحة توقع بروتوكلاً طبيًا مع فرنسا

أرشيفية
أرشيفية

وقعت وزاره الدفاع، اليوم الثلاثاء، بروتوكولًا تعاونيًا مع السفارة الفرنسية، في المجال الطبي، وعقدت القوات المسلحة مؤتمرًا في مجمع الجلاء في حضور السفير الفرنسي.

ومن المقرر، أن يكون البرتوكول بين إداره مجمع الجلاء وبين الجانب الفرنسي. 

الدكتور بهاء الدين زيادة، مدير مجمع الجلاء، قال إن التعاون يعكس عمق العلاقة بين الجانبين المصري والفرنسي، وذلك لأن المجال الطبي من أهم القطاعات التي تهم القوات المسلحة. 

من جانبه، قال السفير الفرنسي، أن يشكر إداره المجمع الطبي علي حسن الضيافة وعلي استضافه الفريق الدبلوماسي والطبي، الذي جاء من فرنسا.

وتابع:" أنا يعيد بوجودي في مجمع الجلاء الطبي وسعيد بالمكان والمعدات الطبيه الحديده الموجودة لأنه صرح طبي ممتاز لتقديم الخدمات الطبية"، لافتا إلى أن هذه الزيارة خاصه جدا بسبب بروتوكول التعاون الطبي مع القوات المسلحه واصفا هذا التعاون بألفريد من نوعه خاصه في بلد مثل مصر التي تحاول الارتقاء بمستوي قطاعاتها".

وقال السفير الفرنسي، في كلمته: "هذا البرتوكول ثمار جهود مشتركه سابقه، وهو جزء من الاتفاقيات الموقعه بين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ونظيره الفرنسي وأتمنى ان يكون هذا البرتوكول بدايه لمشروعات اكبر في المستقبل وأن يكون هذا التعاون في المحال الطبي بدايه لتوطيد تعاون في محالات اخري وان يتم تحقيق هذا البروتوكول بمعايير دقيقه ليؤدي ثماره وفق المخطط له".

القوات المسلحة-فرنسا-بروتوكول

خير أجناد الأرض

الأعلى قراءة

آخر موضوعات