جريدة يومية (تصدر أسبوعية مؤقتاً) بتصريح من المجلس الأعلى للصحافة
http://www.elzmannews.com/t~103521
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر
فن
10 يناير 2017 1:00 مـ 11 ربيع آخر 1438

تامر حسنى فى إجازة من «تصبح على خير»

تامر حسنى فى إجازة من «تصبح على خير»
تامر حسنى

حصل النجم «تامر حسنى» على إجازة من تصوير فيلمه الجديد «تصبح على خير» لمدة يومين، بسبب تغيير الديكورات، على أن يعود لاستكمال باقى مشاهده غدا الأربعاء، ويستغل المخرج محمد سامى الأيام التى لا يوجد فيها تصوير ليتابع عملية المونتاج للمشاهد التى تم تصويرها حتى الآن.

 

فيلم «تصبح على خير» بطولة تامر حسنى، ودرة، ونور، ومى عمر، ومحمود البزاوى، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور فى ثانى تجاربه الإنتاجية فى السينما عقب أن قدم من قبل فيلم «من 30 سنة» لأحمد السقا ومنى زكى، وإخراج عمرو عرفة.

 

يذكر أن تامر حسني، سيبدأ تصوير مسلسله «وعلى رأى المثل» خلال أيام، ويشاركه البطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعمر السعيد، وانتصار، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وخالد جلال، ومن إخراج محمد سامي.

أُضيفت في: 10 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 11 ربيع آخر 1438
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 7 أيام, 12 ساعات, 2 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

49783
0
خير أجناد الأرض خطة عاجلة لمواجهة أزمات النقص المائي
  • http://www.elzmannews.com/t~78939
http://www.elzmannews.com/t~78939
سعد سمير القرصنة الإلكترونية تفاصيل تحويل مدينة العلمين الجديدة لمقصد سياحي عالمي
http://www.elzmannews.com/t~31785

استطلاع الرأي

من أفضل إعلامي في 2017؟
https://goo.gl/3BQ6Sh
العدد الورقي 90
MT
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - جريدة الزمان