جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
فن

«شيماء سيف» تعيش حالة من النشاط الفنى

شيماء سيف
شيماء سيف

تعيش الفنانة الشابة «شيماء سيف» حالة من النشاط الفنى حاليًا، وخاصة بعد أن حققت شهرة في الفترة الأخيرة، كفنانة كوميدية يتم الاعتماد عليها في الاعمال الفنية سواء التليفزيونية أو السينمائية أو المسرحية، لتكشف من خلالها شيماء سيف علي أنها حالة فنية مميزة.

ومع بداية العام الجديد، اشتركت منذ فترة في العديد من الأعمال السينمائية التي تنتظر عرضها في شهر يناير الجاري، حيث تنتظر عرض ما يقرب من ثلاثة أعمال سينمائية مع عدد كبير من النجوم.

«آخر ديك فى مصر»

تنتظر شيماء عرض فيلمها السينمائي «آخر ديك فى مصر» الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسوف يعرض في 26 يناير من الشهر الجاري، ويشارك فى البطولة مي عمر، وهالة صدقي، وانتصار، وملك قورة، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

«يا تهدى يا تعدى»

 وانتهت «سيف» من تصوير مشاهدها فى فيلم «يا تهدى يا تعدى»، والذي تشارك في بطولته مع النجمة أيتن عامر، وهو العمل الذي سوف تظهر فيه بـ«لوك» جديد تمامًا، عما اعتادت الظهور به خلال الفترة الماضية، حيث قامت بقص وتغيير لون شعرها إلى اللون الأحمر، ويشارك الفيلم في موسم أجازة نصف العام الحالية.

«القرموطى فى أرض النار»

ومع التزامن بطرح الكثير من الأفلام السينمائية، فستظهر «سيف» في فيلم «القرموطي في أرض النار»، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أدم، وطرح له البرومو الدعائي منذ أيام علي أن يعرض في شهر يناير الجاري، وتظهر فيه أيضاً شيماء سيف بتقديم شخصية كوميدية مختلفة عن العملين السابق ذكرهما.

والعمل من إخراج "أحمد البدري"، ومن المقرر عرضه في الثامن عشر من الشهر الجاري في دور العرض بمصر وعدد من الدول العربية، ويشارك فيه ميدو عادل، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، وأحمد صيام، وعلاء مرسي، وآخرون.

اخبار الفنانين-الوسط الفنى-شيماء سيف

فن

الأعلى قراءة

آخر موضوعات