جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
رياضة

«اللجنة الأوليمبية»: قرار التسوية مُلزم للأهلي

هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية
هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية

أكد هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أن مركز التسوية والتحكيم مستقل ويضم عدد من القضاة، تحت إشراف نائب رئيس محكمة النقض. 

وأوضح حطب خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد، قائلاً: "لست عضوًا بمركز التحكيم وتسوية المنازعات الرياضية، مؤكداً أن اللائحة الاسترشادية أصبحت ملزمة للأهلي، ويجب أن تجرى عليها الانتخابات القادمة".

وأضاف حطب: "اللجنة الاولمبية طرف فى الشق الموضوعى لشكوى الاهلى، ولو جاء قرار الشق الموضوعى عكس قرار مركز التسوية والتحكيم سيتم اعادة انتخابات الأهلي".

وواصل حطب: "قرار مركز التسوية والتحكيم مُلزم على الأهلي، وعليه أن يدعو لانتخاباته في 15 من أكتوبر الجاري"، مضيفاً أنه لو لم يجري الأهلي انتخاباته قبل 30 نوفمبر، سيتم حل مجلسه بحكم القانون.

وتابع حطب، أن ما حدث اليوم طبيعي، وليس انتصارا للأولمبية كما يثار، فالقانون يجب أن ينفذ على الكل، مشيراً إلى أن مركز التسوية والتحكيم ناقش قضيتين بجانب قضية الأهلي.

وأتم حطب بقوله: "أتوقع أن تحل الأزمة، ويستجيب الأهلي، ويجري انتخاباته وفقاً للإسترشادية، مؤكدا أن الأهلي ومجلسه كيان عريق، وإنه لا يتم التفرقة بين نادي كبير وصغير".

هشام حطب-رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية

رياضة

الأعلى قراءة

آخر موضوعات