جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
سياسة

برلماني: تنفيذ العاصمة الإدارية بهذه السرعة إعجاز حقيقي

جريدة الزمان

أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب، أن سرعة تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية بهذا الشكل وبهذه الجودة يعتبر إعجازا حقيقيا، مؤكدًا أن الدولة على الطريق الصحيح في مشروعاتها القومية، والعاصمة الإدارية وقناة السويس الجديدة خير دليل.

وأوضح ماهر في بيان له اليوم، أن افتتاح هذه المشروعات يشكل جذب كبير للاستثمار لكبرى الشركات العملاقة التي تشارك في مجال البناء والتعمير، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد دخول استثمارات ضخمة في هذا المشروع العملاق الذي يجلب العديد من فرص العمل في كافة المجالات.

وأضاف أن العاصمة الإدارية ستخفف حالة التكدس المروري الموجودة في القاهرة، كما أنها ستضم كافة مستويات المجتمع المصري، مشيرًا إلى أنها ستكون نقلة نوعية للحياة في مصر.

وأشار النائب إلى أن حماس الرئيس السيسي في تنفيذه للمشروعات القومية ساعد بشكل كبير في الانتهاء منها في وقت قصير، مؤكدًا أن إعادة بناء مصر من جديد يتم على قدم وساق في كافة المجالات وهو ما سينعكس على المواطن في الفترة القادمة.

وشدد "ماهر" على ضرورة أن تعمل الحكومة والوزرات والهيئات ومؤسسات الدولة بنفس السرعة والكفاءة التي يعمل بها الرئيس السيسي من أجل نهضة مصر وتطورها.

محمد ماهر حامد-مجلس النواب-العاصمة الإدارية-قناة السويس

سياسة

الأعلى قراءة

آخر موضوعات