جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
محافظات

وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية يفتتحان مسجد الشهيد «ممدوح» بالمنوفية

 الدكتور إبراهيم البهى
الدكتور إبراهيم البهى

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، مسجد الشهيد «ممدوح»  بقرية المقاطع مركز الباجور محافظة المنوفية، يوم الجمعة القادمة، وسوف التليفزيون المصري وإذاعة القرآن الكريم والبرنامج العام وبعض القنوات الخاصة سينقلون شعائر صلاة الجمعة من هناك.

ومن جانبه، أكد الدكتور إبراهيم البهى، مدير تحرير جريدة الأهرام، أن محافظ المنوفية وافق على دعم المقاطع بتركيب 200 فانوس لزيادة الإنارة بقرية المقاطع وذلك بمناسبة زيارة التليفزيون للقرية، موضحا أن المحافظ وعد ايضًا بحل مشكلات الصرف الصحي التي يعاني منها أبناء القرية منذ سنوات طويلة. 

وفى نفس السياق، أكد اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، أنه سيكون من الحاضرين فى هذا الافتتاح، وأن الأمن سيكون متواجد فى القرية لتأمين زيارة وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية ومحافظ المنوفية .

جدير بالذكر أن الشهيد «ممدوح علي السيد»، ابن «قرية المقاطع»، استشهد يوم الإثنين الموافق 19-8-2013، علي يد مجموعة من الجماعات الإرهابية التى تعمل على نشر العمليات الإرهابية فى جميع دول العالم، ولكن هذا البطل كان واحدا من الأبطال التي استشهدت من أجل هذا الوطن.

محافظات

الأعلى قراءة

آخر موضوعات