جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
منوعات

انطلاق مهرجان شرم الشيخ السينمائي 3 مارس المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مهرجان شرم الشيخ السينمائي انطلاق دورته الثانية فى الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل بالتعاون مع عدد من الوزارات والمؤسسات الكبرى فى مصر . 

وأكد الكاتب الصحفي جمال زايدة رئيس المهرجان أن إجتماع مجلس أمناء مؤسسة نون للثقافة والفنون - وهى جمعية آهلية لا تهدف للربح تخضع لقانون الجمعيات الأهلية ووزارة التضامن الأجتماعى - قام بوضع الخطوط العريضة للدورة الثانية للمهرجان والتى تستند بالدرجة الاساسية على التراكم الثقافى الذى حققته مدينة شرم الشيخ بآعتبارها مركز المؤتمرات العالمية المهمة فى مصر و عاصمة جنوب سيناء التى نستقطب السياح من مختلف آنحاء العالم.

وسوف يقدم المهرجان فى دورتة العام المقبل أسبوعا حافلا يتضمن حفلا للافتتاح سوف يستضيف حوالى ٣٥٠ ضيفا من بينهم بعض كبار النجوم من أماكن مختلفة من العالم، وسوف تهدى الدورة الى أسم نجم سينمائى كبير مع الاحتفال بضيف شرف سوف يكشف النقاب عن أسمه خلال الأيام القادمة. 

جدير بالذكر أن المهرجان قد احتفل العام الماضى بالفنانة الكبيرة نبيلة عبيد كضيفة شرف، كما أعد برنامجا خاصا عن المخرج الراحل الكبير الدكتور محمد كامل القليوبى المؤسس ورئيس مؤسسة نون للثقافة والفنون.

ويتكون مجلس أمناء مؤسسة نون للثقافة والفنون التى تنظم المهرجان الدكتورة ماجدة واصف رئيسة المؤسسة والناقد يوسف شريف رزق الله والمخرج داوود عبد السيد والناقدة ماجدة موريس ومدير التصوير وديد شكرى والكاتب الصحفى جمال زايدة. 

مهرجان شرم الشيخ-نبيلة عبيد

منوعات

الأعلى قراءة

آخر موضوعات