جريدة الزمان
  • CIBZ_728x90
  • slideshow javascript
  • careem_728x90
فن

من «الهجوم على الهضبة» إلى «الإساءة لمصر».. سقطات هزت عرش شيرين

شيرين
شيرين

رغم النجومية الكبيرة والجماهيرية الضخمة التي تتمتع بها شيرين عبد الوهاب، واتفاق الكثير من الموسيقيين على أنها تعد واحدة من أهم المطربات في الوطن العربي، إلا أن تصريحاتها مؤخرا جعلت هذه النجومية مهددة وأصبح الكثير من جمهورها يؤكد ان ردود أفعالها وكلامها سبب كل مشاكلها وسبب كل هجوم تتعرض له.

وعبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى، عن استيائهم من المطربة شيرين، بعد تداول مقطع فيديو ترد فيه على جماهير حفلها في لبنان ساخرة من أغنية «مشربتش من نيلها.»

وسخرت شيرين، من طلب إحدى المعجبات عقب مطالبتها بأغنية «ما شربتش من نيلها»، قائلة: «هيجليك بلهارسيا»، وتابعت: «اشربى إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية الصنع.

 

ولم تكن هذه سقطة شيرين الأولى، إذ تحرص شيرين، على الحفاظ على جماهيريتها بالدول العربية من خلال إحياء حفل بكل دولة والسفر إليها والالتقاء بجمهورها ولكن حدث ما لم يتوقعه أحد مؤخرا خلال مشاركتها بمهرجان قرطاج، فقد أطلقت مزحة جعلتها تتعرض لهجوم حاد من قبل الشعب التونسي وذلك عندما قالت :" ابنتي لا تستطيع التفرقة بين التونس والبقدونس" .

هذه الجملة لم تمر مرور الكرام بل جعلت الكثير من التونسيين والفنانين بتونس يهاجمونها وينتقدونها ويطالبون بمنع دخولها تونس بل طالبت لطيفة بضرورة الاعتذار مؤكدة أن ما قالته ليس مزحة ولكنه تطاول وإساءة كبيرة لتونس.

 

"وحياة بناتي لم أكن أقصد الإساءة لعمرو دياب"، هكذا اعتذرت شيرين عبد الوهاب عما قالته عن الهضبة خلال تواجدها بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث أكدت أنه لم يعد صالح للغناء أو الاستمرار بهذا المجال مما جعلها تتعرض لموجة من الانتقادات دفعتها للاعتذار.

انتهى الأمر منذ فترة ولكن شيرين أثارت الجدل مؤخرا عندما أعلنت أن إساءتها للهضبة مقصودة وأنها قصدت كل كلمة قالتها لأنها تعرضت للإهانة منه من قبل .

 

النجم عمرو دياب، ليس الفنان الوحيد الذي هاجمته شيرين، فقد تعرضت اليسا لهجوم منها أيضا بحفل زفاف عمرو وكندة وذلك عندما أكدت شيرين أن اليسا خضعت لعمليات تجميل كثيرة ولكن اليسا التزمت الصمت.

 

كما يؤكد الكثير من جمهور شيرين أن أزمتها هي ردود أفعالها المبالغ بها والتي وضعتها في أزمات كثيرة، ففي إحدى حلقات برنامج "ذا فويس" فاجأت الجميع بالتعبير عن إعجابها الشديد بأحد المتسابقين بخلع حذائها والضرب به على الزرار لتعلن موافقتها على مشاركته في البرنامج والتأهل للمراحل القادمة.

هذا الموقف جعل شيرين تتعرض لنقد شديد وأكد خبراء الإتيكيت وقتها ان ما فعلته رد فعل عشوائي قلل من نجوميتها.

واعتذرت شيرين عن هذا التصرف ولكن تعد هذه الواقعة سقطة في مشوارها الفني.

اخبار الفن-اخبار الفنانين-الوسط الفنى-الهضبة-عمرو دياب-شيرين

فن

الأعلى قراءة

آخر موضوعات