رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

كثافات مرورية متوسطة أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة

ظهرت كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم والطلاب إلى المدارس والجامعات، وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وشهد كوبري الفنجري تباطؤا في حركة السيارات أمام القادم من الحدائق اتجاه محور النصر، ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء، وحتى مطلع الدائري.

وتواجدت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي، وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر وبكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

وظهرت أحجام مرورية على الدائرى القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي،  وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.

وتواجدت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر، وكذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقى، وصولا إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا، وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية، بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائرى للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد، ومن الصحراوى اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات، بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعى فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة، وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه وسط البلد.