مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

ارتفاع مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء، مع تعافي أسواق الأسهم العالمية، واستمرار إعلان نتائج أعمال الشركات.

وارتفع مؤشر "ستوكس 600" بنحو 0.6% إلى 375.1 نقطة، كما زاد مؤشر "فوتسي" البريطاني عند 7190.6 نقطة، بنسبة 0.7%، أما مؤشر "داكس" الألماني فصعد إلى 12443.8 نقطة بنحو 0.4%، فيما ارتفع "داكس" الألماني عند 5183 نقطة بنسبة 0.4%.

وكانت الأسهم الأوروبية قد شهدت انخفاضاً كبيراً في ختام جلسة أمس بالتزامن مع تراجع في أسواق الأسهم العالمية، لكن بعد تعافٍ بسيط في الأسواق الأمريكية والآسيوية سجلت ارتفاعاً في مستهل جلسة اليوم.

وارتفع مؤشر "داو جونز" في ختام جلسة أمس وربح أكثر من 500 نقطة، مما دفع مؤشر "نيكي" إلى أن يحصد مكاسب في ختام جلسة اليوم.