رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

انهيار أسرة «طفلة المنوفية» من البكاء على الهواء.. ووالدتها تروي تفاصيل الواقعة

معتز الدمرداش
معتز الدمرداش

 روّت سنية محمد، والدة الطفلة رودينا عبدالنبي عبده، "4 سنوات"، تفاصيل مقتل طفلتها على يد أحد الشباب بعد محاولة اغتصابها، قائلة إنها ذهبت لتشتري الحلوى وتأخرت، متابعة أنها بحثت عنها في كل مكان في شارعهم ولم تجدها.

وأضافت "محمد"، خلال حوارها ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الثلاثاء، أن الأطفال في الشارع أخبروها أن أحد الشباب، من الجيران، أخذها معه، لافتة إلى أنها ذهبت إليه ولكنه أخبرها هو وولاده أنهم لم يروا ابنتها، متابعة: "قالولي دوري عليها في حتة تانية".

واستكملت سامية محمد، خالة الطفلة، أنهم ظلوا يبحثون عنها طوال اليوم، ثم طالبوا بتفتيش جميع منازل القرية، والأب وابنه حاولوا منعهم من دخول منزلهم، ولكهنم كسروا باب المنزل، ووجدوا دماء الطفلة في كل مكان في الغرفة، متابعة: "والد الشاب قال أصلنا دابحين فرخة، فضلت أدور ولقيتهم شايلين الجثة في غرفة ضلمة فضلت أصوت لحد ما الشرطة وصلت".

وانهارت أسرة الطفلة من البكاء على الهواء، وقال "والدها": "حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا ينتقم منه"، موضحًا أنه ليس لديه أعداء في القرية، وأن قريتهم تتمتع بالآمان، متابعًا: "الأب وابنه ذئاب بشرية واشتركوا في قتل بنتي، وبطالب بالعدالة الناجزة والقصاص العادل".